الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاترينا كيف واجمل 5 رقصات من افلامها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

خبرٌ جميلٌ بدأ يحوم في الأفق في الآونة الأخيرة ومفاده بأنّ كاترينا كيف وافقت على الإطلالة بشكلٍ مميّز في فيلم شاروخان المقبل Raees، أي أنّها قبلت بتقديم وصلة راقصة لإضافة نوع من الإثارة على هذا العمل السينمائي الجديد.

وعلى الرغم من أنّ الفيلم لا يزال اليوم في مراحله الأولى التي تسبق عمليّة الإنتاج، كانت هذه الإشاعة كفيلة بإثارة حشريّة الجمهور الهندي الذي لا يزال اليوم غير متأكّد من حصول هذا الموضوع إلّا أنّه يأمل بذلك في المقابل.

فمشاركة كيف في الأفلام الهندية بخاصّة تلك التي يلعب دور البطولة فيها أهم النجوم غالباً ما كانت تُعتبر عاملاً جوهرياً لإيصال هذه الأعمال إلى المراتب الأولى على شبّاك التذاكر، وهذا ما قد ينعكس بالتالي إيجاباً على Raees.

لكن في الوقت الذي لا نعلم فيه بعد ما إذا كان هذا الخبر مجرّد قيل وقال ولا يمت بالتالي الحقيقة بأي صلة، بخاصّة وأنّ بياناً من فريق المعنية بالأمر نكر كل ما يتم تداوله في هذا الصدد، لا شك في أنّه أمامنا اليوم عدداً لا بأس به من الفيديوهات التي يمكننا أن نشاهد فيها كاترينا وهي تعكس جمال جسدها وإثارتها وموهبتها الفريدة والإستثنائية في الرقص، هي التي تعود إلى أفلامٍ شاركت فيها في الماضي.

نبدأ أولاً مع فيلم "Agneepath" الذي رقصت فيه على أنغام أغنية "Chikni Chameli"! هو الفيلم الدرامي الذي اعتُبر أول عمل يتشارك فيه هريثيك روشان وحبيبة رانبير كابور الشاشة معاً.

نكمل مع فيلم "Dhoom 3" الذي شاركت فيه على أنغام أغنية "Kamli"، والتي من أجل تأديتها كما يجب، قيل أنّها تدرّبت بلا كلل ولا ملل مع المدّربة المعروفة ياسمين كاراشيوالا لتتمتّع في النهاية باللياقة البدنية والرشاقة المطلوبة.

ثالثاً فيلم "Tees Maar Khan" الذي كان من إخراج فرح خان والذي صدر في العام 2010 وكان من بطولة كيف واكشاي كومار، والذي لم يحقق النجاح المطلوب بغض النظر عن وصلتها الراقصة التي أدّتها على أنغام أغنية "Sheila Ki Jawani".

رابعاً فيلم "Ek Tha Tiger" الذي فيه جسّدت هذه النجمة الهندية قوامها الرشيق ومفاتنها وإثارتها ونحافتها وهي ترقص وتتمايل بجسدها على أنغام أغنية "Mashallah" والتي فيها نراها تتحدّى بجرأة البطل سلمان خان .

خامساً فيلم "Jab Tak Hai Jaan" الذي لا يستطيع أن ينساه أحداً، كيف لا وفيه تشاركت نجمة Bang Bang البطولة والرقص على أنغام أغنية "Ishq Dance" مع كينج بوليوود شاروخان .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك