الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاترينا كيف ورانبير كابور في غرفة فندق واحدة إلى جانب ديبيكا بادوكون

تقوم النجمة كاترينا كيف، المشغولة حالياً بتصوير فيلمها المقبل Fitoor، في الآونة الأخيرة، بالتنقّل بين دلهي ومومباي بهدف تمضية أكثر وقت ممكن مع حبيبها رانبير كابور الذي يقوم هو أيضاً بتصوير فيلم Tamasha إلى جانب حبيبته السابقة ديبيكا بادوكون.

ووفقاً لبعض التقارير التي تتداولها الصحف الهندية حالياً، لم تمانع كاترينا أبداً في مشاركة الغرفة عينها مع رانبير في أحد الفنادق هناك، وهذا ما جعلهما مجاوريْن للغرفة التي تقيم فيها ديبيكا.

و يضيف أحد المقرّبين ويقول: "توجّب على كاترينا ورانبير الإفتراق لفترة طويلة لأنّ كل واحد منهما كان يتابع أعماله وتصوير أفلامه في أماكن مختلفة. وبعد أن أنهت العمل على مشاهدها في الكشمير، قرّرت نجمة بطلة Bang Bang الإنضمام إلى نجم Rockstar ولو أنّه لا يزال مشغولاً في تصوير فيلمه الجديد Tamasha مع نجمة Happy New Year.

وخلال حفلة نظّمها فريق العمل هناك، إلتقت الممثّلتان ببعضهما البعض في أحد الفنادق، فانتهى بهما المطاف وهما في غرفٍ مجاورة".

ويضيف مصدر آخر في الإطار عينه ويقول: "لم تنزعج كاترينا من كل ما حصل وتماشت مع التدابير التي وُضعت وقبلت البقاء في الطابق نفسه، وهذا ما اعتُبر أمراً غريباً بعض الشيء بخاصّة وأنّه من المعروف أنّ النجمتين لا تربطهما أي علاقة صداقة أو مودّة".

وهنا لا بد لنا من التساؤل في ما إذا كانت كيف قد قبلت بهذا الأمر فقط لتكيد عدوّتها وبخاصّة أنّ هذه الأخيرة كانت على علاقة بحبيبها!

أمرٌ ليس غريباً البتّة على بطلة Boom، هي التي يبدو أنّه لا يشغلها اليوم سوى التعرّض لبادوكون ولو بأي طريقة كانت، حتّى ولو اتّهمتها بطريقة غير مباشرة.

ففي آخر مقابلاتها كانت تتحدّث كاترينا عن الإفتخار بالذات الذي يتميّز به بعض النجوم، هؤلاء الذين، وبحسب ما جاء على لسانها، يعتمدون على تكتيكات كثيرة للفت الأنظار إليهم وتسليط الأضواء نحوهم.

تصريحٌ أكّد البعض أنّه استُخدم للتلميح إلى ديبيكا، هي المعروفة بأنّها غالباً ما تحاول تصدّر العناوين الأولى من خلال أخبارها، تماماً كما حصل عندما تطرّقت إلى مشاكلها النفسيّة والكآبة التي كانت تعيشها، علماً بأنّ هذا الموضوع اعتُبر شجاعة كبيرة منها كونه محرّماً في بلادها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك