الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاترينا كيف و10 صور لا تنتسى على غلاف المجلات

كاترينا كيف وأجمل 10 إطلالات لها على غلاف المجلات الهندية والعالمية.

هي إحدى النجمات الهنديات المحبوبات كثيراً في الساحة الهندية، هي واحدة من بين تلك النساء اللواتي استطعن أن يحققن وعن عمرٍ صغير نجاحات هائلة، الواحدة تلوَ الأخرى، هي من بين الممثلات اللواتي يتمتّعن بإثارة وجاذبيّة لا مثيل لهما، وعن طريقهما استطاعت أن تدخل إلى قلوب الجماهير كافّة، لا بل أن تقتحم قلوب الرجال وأهم الممثلين هناك.

إنّها كاترينا كيف التي وُلدت في هونغ كونغ من والدٍ هندي من الكشمير ويُدعى محمد كيف ووالدة بريطانية الأصل وهي سوزانا توركوات، ووجدت نفسها عندما كانت لا تزال صغيرة وهي تنتمي إلى عائلة مفككة بعد أن انفصل والديْها عن بعضهما البعض، مع العلم بأنّ هذه المشكلة التي كان لا بد أن تؤثّر سلباً على نفسيّتها ومستقبلها، لم تكن سوى حافزاً لها جعلها تدخل إلى عالم الكاميرات والنجومية والشهرة.

فهي وعن عمر الـ14، دخلت عالم عرض الأزياء، ولم تنخرط في السينما إلّا مع فيلم "Boom" للمخرج كايزاد غوستاد الذي صدر في العام 2003، وعلى الرغم من أنّ هذا العمل فشل فشلاً ذريعاً على شبّاك التذاكر، استطاعت أن تذوق طعم النجاح مع أفلامها الأخرى كـ"Maine Pyar Kyun Kiya" و"Namaste London".

ولكن بغض النظر عن مشاريعها الكثيرة التي استطاعت من خلالها أن تترك لنفسها مكاناً لن ينافسها أحد عليه، هي التي تُعتبر من الممثلات القليلات اللواتي حظين بفرصة لعب دور البطولة إلى جانب الثلاثي خان، سلمان وشاروخان وعامر، لا شك في أنّ كيف تمكّنت من إثبات نفسها أيضاً على غلاف أهم المجلات، هي التي تشكّل اليوم أيقونة للموضة في الهند وخارجها، هي التي جذبت الجميع إليها من خلال سحرها الذي دمجت فيه الرصانة والإعتدال والجمال الخارق الخالي من التصنّع.

ولنوفيها حقّها نحن اليوم كمشاهدين، جمعنا لكم أجمل 10 صورٍ لها من أكثر غلافات المجلّات تميّزاً التي عليها أطلّت كاترينا لتؤكّد بنفسها كل ما سبق وقلناه، ولتثبت للجميع بأنّها ثابرت وزرعت وحصدت في النهاية سمعة وسيط وألقاب سيظل التاريخ يحفظها حتّى الساعة.

إلى جانب حبيبها الذي تلعب معه اليوم دور البطولة في فيلم "Jagga Jasoos" رانبير كابور، ظهرت نجمة "Bang Bang" على غلاف مجلّة "Brunch"، وعلى غلاف مجلّة "Filmfare" تمايلت بتنّورتها القصيرة وهي برفقة النجم هريثيك روشان.

نتابع معها ومع شاروخان عندما أطلّا في صورة رومانسية وحميمة لا تجمعهما سوى آلة الجيتار فيها وذلك على غلاف مجلة "ISHQ"، ومن جديد ظهرت على الصفحة الأولى من هذه المجلة بالتحديد وهي مع عامر خان في لقطة عشق وغرام مثاليّة، أما مع سلمان خان فكانت مجلّة "Cineblitz" من نصيبهما.

ومن الثلاثي خان، ننتقل إلى كاران جوهر الذي ارتدى بذلته الرسميّة ووقف ليتمايل إلى جانب هذه المرأة المثيرة وهي تتألّق بالأحمر على غلاف مجلة "Brunch"، مع الإشارة إلى أنّ تميّزها بالأحمر عاد وسحر العيون والقلوب عندما ارتدته من جديد وهي إلى جانب اكشاي كومار على غلاف مجلة "Filmfare".

ومن إطلالاتها المثيرة إلى جانب أهم وألمع نجوم الساحة الهندية، وهو أمرٌ لم تحظَ به أي ممثلة هندية أخرى من عمرها، كان لنجمة "Phantom"، ظهورٌ لوحدها وهي تعكس جسمها النحيف ومفاتنها في ملابس السباحة مثلاً كما على غلاف مجلة "Cosmopolitan"، أو وهي تجسّد سحرها الهندي- البريطاني وتسلّط الأصواء على ثدييها كما على غلاف مجلة "Filmfare"، ومن الإثارة ننتهي مع القوّة والجرأة المعتدلة اللتين جسّدتهما وهي على غلاف مجلة "Vogue".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك