الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كارمن سليمان تطرح فيديو كليب اغنية "حسيبك ربنا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أصدرت الفنانة كارمن سليمان عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وقناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، فيديو كليب أغنيتها الخليجية "حسيبك ربنا"، تحت إشارف المخرج ياسر الياسري.

هذه الأغنية كتب كلماتها الشاعر أحمد علوي، ألحان طلال ومن توزيع الموسيقار وليد فايد، وليست تجربتها الأولى في الأغنية الخليجية، بل سبق وقدّمت في السابق: "سلام" ( من كلمات الشاعر سلام، ألحان صلاح أحمد، وتوزيع حسام كامل)، و"أناني" (من كلمات شريفة عبد الله، ألحان عبد الله المناعي، توزيع هشام السكران).

من جانب آخر، إنتهت نجمة "عرب ايدول 1" من تصوير الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد 2015، وقد نشرت صوراً لها من مكان التصوير، وعلّقت: "أيام قليلة على إعلاني لبعض المفاجآت السعيدة".

هذا و شاركت أيضاً الفنانة الشابة بالأوبريت الغنائي الجديد بعنوان "الأخوة"، الذي ضمّ نخبة كبيرة من النجوم المصريين والعرب أمثال: نبيل شعيل ، ديانا حداد ، عبدالله الرويشد ، ايهاب توفيق ، فايز السعيد ، محمد مغربي، غادة رجب ، وغيرهم ...


هذا العمل من كلمات علي الخوار وملاك عادل، ألحان وتوزيع عمرو العزبي، وقد تمّ عرضه تزامناً مع العيد الوطني لدولة الإمارات الذي صادف في 2 ديسمبر.

أخيراً، يُذكر أنّ المواقع الإلكترونية إشتعلت منذ أيام قليلة، من قبل محبّي كارمن وجمهور الممثلة التونسية درة ، حيث نشرت الأخيرة عبر انستقرام صورة لها ترتدي فستاناً أسود، سبق وأطلّت فيه سليمان منذ فترة قليلة.

فانز النجمة التونسية أكّدوا أنّها كانت أكثر جاذبية في هذه الإطلالة من حاملة لقب "محبوب العرب"، بينما رأى محبّو الأخيرة أنّ نجمتهم المفضّلة كانت أكثر تألّقاً وأنوثة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك