الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كارمن سليمان تطلق فيديو كليب اغنية "اناني"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلقت نجمة " عرب أيدول " الفنانة كارمن سليمان فيديو كليباً جديداً لأغنيتها الخليجية " أناني" على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وموقع يوتيوب.

هذه الأغنية من كلمات شريفة عبد الله وألحان عبد الله المناعي وتوزيع هشام السكران، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب أثناء تسجيلها للأغنية في الإستوديو. والجدير بالذكر هنا أنّها ليست المرة الأولى التي تغني فيها كارمن اللهجة الخليجية، فهي سبقت وقدّمت في ألبومها اﻷخير أغنية بعنوان " أخباري " من ألحان فنان العرب والمطرب السعودي الكبير محمد عبده .

ومن ناحية أخرى، تستعدّ كارمن لتصوير أغنية " حبيبي مش حبيبي " من كلمات محمد عاطف، والحان مدين، وتوزيع احمد عبد السلام، مع المخرج العراقي ياسر الياسري الذي سافر الى جورجيا لإختيار مكان التصوير وكافة مشاهد الكليب، ومن المقرّر تسجيل الاغنية "ريمكس" قبل تصويرها.

وعن فكرة الإرتباط، أعلنت كارمن أنّها لا تمانع ذلك، شرط أن يكون شخصاً مناسباً، وهي مثل أي فتاة تتمنى أن تقع في الحب وتنتظر فتى أحلامها.

أمّا من ناحية ما يتعلّق بالإنتخابات المصرية للرئاسة، فقد توجهت كارمن سليمان إلى مقرّ لجنتها وأدلت بصوتها في انتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكّدةً أنها أعطت صوتها للمشير عبد الفتاح السيسي. كما أشادت أيضاً بإقبال العنصر النسائي على التصويت في الإنتخابات، وكتبت في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على " تويتر ": "تحيا مصر أم الدنيا الحبيبة مصر ... أنا في الطابور".

أخيراً، نذكّر أنّ كارمن سليمان قد فازت بلقب " نجمة العرب " في برنامج عرب أيدول بموسمه الأول حيث ذاع صيتها منذ اشتراكها في البرنامج، ووصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد يوسف عرفات والمغربية دنيا بطمة .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك