الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كارمن سليمان تقيم محمد عساف وتتعالى على دنيا بطمة

بعد إنقطاع لفترة قصيرة عن الفن بسبب الدراسة، أطلّت الفنانة كارمن سليمان من جديد في لقاء صحافي، خصّته لإحدى المجلّات العربية لتكشف من خلاله عن أصداء ألبومها ومشاريعها المستقبلية، كما ردّت على زميلتها دنيا بطمة وكشفت عن رأيها بالفنان محمد عساف ، ورأيها بفنانات اليوم وأعمالهنّ.

كارمن تحدّثت بدايةً، عن مدى صعوبة أن يحقق الفنان نجومية كبيرة و يكتسح الساحة الفنية من خلال أعمال ناجحة وخالدة، وأعربت عن فخرها بالتعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي تدعمها وتُشرف على أعمالها رغم وجود هذا الكمّ الكبير من الفنانين اليوم.

وقد تابعت النجمة المصرية وقالت إنّ نجاح ألبومها يعود أيضاً الى الشعراء والملحنين التي سبق وتعاونت معهم، مؤكّدة أنّها ستبذل جهدها للتعامل فقط مع أصحاب الكلمة الأنيقة واللحن الراقي.

من ناحية ثانية، أشارت محبوبة العرب الى أنّ برنامج "عرب ايدول " هو من أكثر البرامج التي تحبّها، ويتفوّق نجاحاً على "اكس فاكتور " و"احلى صوت "، وذلك لأهمية الأصوات التي تشارك فيه، وحرفية أعضاء لجنة تحكيمه المؤلّفة من احلام ، حسن الشافعي وراغب علامة ووائل كفوري أيضاً.

أمّا بعد إتّهام زميلتها دنيا بطمة لها بأنّها ظهرت كموديل في فيديو كليب الفنان القدير محمد عبده "طيري معي"، ردّت الفنانة الشابة وقالت إنّ بطمة هي صديقة مقرّبة منها وعزيزة على قلبها، وشدّدت على أنّها فخورة جداً بالمشاركة في عمل مهمّ لفنان العرب، خاصة وأنّه طلبها بالإسم لتظهر معه في هذا العمل، ومشاركتها هذه كانت ضيفة شرف وليس عارضة أزياء أو بطلة ثانوية كما إدّعى الكثيرون.

وعن دعم عبده لموهبتها، كشفت كارمن أنّه سبق وقدّم لها النصائح بمحبة كبيرة من أجل المحافظة على مكانتها ولكي تمشي قدماً الى الأمام في خطى ثابتة ومتينة، أهمّها أن تبتعد عن الغرور، وتحافظ على إختياراتها من حيث الكلمة أو اللحن.

من جانب آخر، أشادت كارمن بموهبة الفنان محمد عساف، مؤكّدة أنّه شخص محترم وصديق عزيز، وتتمنّى له كل الخير، وأضافت أنّها تحبّ الغناء بجميع اللهجات العربية، ولكن اللهجة الخليجية هي الأحب على قلبها.

هذا وشدّدت على أنّها راضية على كلّ ما قدمت حتى الآن من أعمال وفيديو كليبات، وأعلنت أنّ فكرة التمثيل واردة في ذهنها، ولكن تنتظر الوقت المناسب والسيناريو المميز.


أخيراً، أعلنت نجمة عرب ايدول 1 أنّه تحضّر لمشروع عالمي ومهم جداً ما زال قيد الدراسة، وأنّها ستصدر قريباً أغنية منفردة جديدة، تتمنّى أن تنال إعجاب الناس، دون الكشف عن تفاصيلها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك