الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كارمن سليمان على طريقة سعاد حسني في حفل عيد الحب بالصور

بخطىً ثابتة، تتحرّك كارمن سليمان التي قامت بتكوين قاعدة جماهيرية ضخمة، ليست قائمة على الشباب والفتيات فقط كما كانت إنطلاقتها، لتستطيع العمل طوال السنوات القليلة الماضية من خلال اغانيها، على التواجد بين جميع الاعمار والأذواق المجتمعية.

وقد اتضّح ذلك في حفلها الذي شاركت فيه بمناسبة عيد الحب، حيث كان لها إطلالة خاصة على الجمهور، ليكون العدد كاملاً في أحد أشهر فنادق القاهرة- الـ"فورسيزونز"، الذي وصل فيه سعر التذكرة إلى ما يعادل الألف دولار.

وفي منتهى الرومانسية، ظهرت محبوبة العرب بفستانٍ أحمر على طريقة السندريلا سعاد حسني، فكانت إطلالتها أنيقة وساحرة، لا سيما مع براءتها الواضحة، فقدّمت أيضاً بعض اغاني الراحلة بشكلٍ جميل ومتميّز.

و كانت مجموعة من الأغاني الرومانسية من نصيب الحاضرين، وسط الجاليات العربية التي حضرت خصّيصا من الخارج للإستمتاع بهذا الحفل، حيث حرصت النجمة الشابة على تقديم التهاني، متمنيّةً أن يعمّ السلام على البلدان العربية وأن يحمي الله مصر من الإرهاب الذي ضربها.

هذا و قدّمت الفنانة المصرية بعضاً من أغانيها الخاصة، كما أطربت الحضور بأغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والراحلة وردة الجزائرية، وكوكب الشرق أم كلثوم، بالإضافة إلى بعض اغاني فنان العرب محمد عبده ، الذي دائماً ما يدعمها و يساندها في خطوات مشوارها الفني، علماً أنّها شاركت معه كضيفة شرف في فيديو كليب اغنية "طيري".

ومن ناحية أخرى، كانت كارمن قد صرّحت بأنّها لا تفكّر بالإرتباك أو الزواج حاليّاً، وذلك بسبب انشغالاتها الفنية الكثيرة، ولكن إن كان سيتمّ النصيب، فسيكون شريك حياتها إنساناً مدتيّناً وطيّباً، يحبّها من قلبه كإنسانة وليس كشخصيّة معروفة ومشهورة.

يذكر أنّ آخر أعمال كارمن سليمان المصوّرى كانت فيدو كليب اغنية "عيشها"، التي سُجّلت و صُوّرت لصالح كأس العالم لكرة اليد، و شاركها فيها عدد من الفنانين العرب الشباب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك