الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كارول سماحة تغني تتر مسلسل مي عز الدين "وعد"

كارول سماحة بدلاً من نانسي عجرم.

بعد أن أُشيع في الوسط الفني أنّ الفنانة نانسي عجرم ستقدّم هذا العام تتر مسلسل "وعد" للنجمة مي عز الدين بصوتها، ها هو الجمهور يتفاجأ بأنّ الفنانة كارول سماحة قامت بهذه المهمّة بلداً منها ووضعت صوتها أمس على هذه الأغنية الجديدة والتي تحكي تفاصيل المسلسل الدرامي وقصّته، ليُبصر النور قريباً وينافس أضخم الاعمال الاخرى وأهمّها.

كارول كانت قد أطلقت أحجية عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" لتسأل متابعيها ما هي الاغنية التي يتوقّعون أنّها ستسجّلها قريباً، الى أن شاركتهم بخطواتها وقالت لهم: "في طريقي إلى الإستديو، أسجّل أغنية جديدة، ستبصر النور في أول شهر رمضان".

وهنا، سارعت النجمة المصرية وشكرت زميلتها الفنانة اللبنانية وقالت لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام: "شكر خاص للنجمة كارول سماحة .... بشكرك علي غنائك الجميل و إحساسك العالي، تشرفت بغنائك تتر مسلسلي و كالعادة بشكر المبدع أيمن بهجت قمر علي الكلام اللي من القلب و المبدع وليد سعد علي اللحن السهل الممتنع.. ربنا يكتبلنا النجاح يا رب."

أخيراً، يُذكر أنّ سماحة ستفتتح موسم حفلات هذا الصيف في سهرةٍ مميزةٍ ضمن فعاليات مهرجان بيبلوس الدولي وتحديداً في 15 يوليو المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك