الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كارينا كابور تحاضر في جامعة دلهي

كارينا كابور ضيفة شرف في جامعة دلهي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

لا شك في أنّ مسيرتها المهنيّة العريقة وأعمالها السينمائية الكثيرة وأدوارها المميّزة والشخصيات المتنوعة التي جسّدتها، جعلت منها نجمة عالميّة بكل ما للكلمة من معنى ومثالاً تحذو حذوه كل النساء ونموذجاً تتبعه الفتيات الشابات اللواتي يرغبن بالدخول إلى عالم التمثيل ومجال الشهرة.

مكانةٌ وسيط وأهمية هي الصفات التي تتميّز بها كاترينا كيف منذ 16 سنة وتجعلها فريدة من نوعها عن غيرها من زميلاتها، وبفضلها قامت جامعة دلهي بدعوتها لتكون ضيفة الشرف في مؤتمرٍ ستشارك فيه من أجل التعبير عن آرائها ووجهة نظرها حول ارتفاع نسبة النساء العاملات في المجتمع الهندي.

هذا وتحدّث أحد المقرّبين من النجمة البوليوودية في هذا الإطار وقال:

"قام أعضاء وأفراد من إدراة جامعة دلهي بالإتّصال بكارينا لكي تكون ضيفة الشرف والمتحدّثة الأساسيّة في المحاضرة التي ستُعقد بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. فهم يطالبونها بالتطرّق إلى أهميّة عمل المرأة في الهند وضرورة تعزيز هذا الموضوع ورفع مستواه.

أما اختيار كارينا لتقوم بهذه الوظيفة دون سواها فقد جاء مناسباً تماماً لأنّها عاشت الأمرّين عند دخولها إلى عالم التمثيل ولديها ما يكفي لتخبره عن المشاكل التي واجهتها ونضالها وكفاحها للتغلّب عليها كلّها! فمن تعاملها وتعاطيها المثالي مع الفشل إلى قضايا شخصية أخرى مرّت بها، لا شك في أنّها استطاعت النجاح في نهاية المطاف لتكون الفائزة الأولى على كل المعضلات وفي كل الحالات".

ووفقاً لبعض التقارير، قبلت زوجة سيف علي خان بهذا العرض وستكشف النقاب بالتالي عن كل فكرة تطرأ على بالها بخاصّة تلك التي تدعو فيها النساء إلى ضرورة مزاولة مهنة معيّنة في المجتمع والعمل على تحقيق أهدافهنّ وأمنياتهنّ، وستشرح أيضاً الطرق والأساليب التي يجب اعتمادها من أجل المحافظة على التوازن بين الحياة الشخصية، أي العائلة و الزوج والأولاد والحياة المهنية أي العمل ومستلزماته ومتطلّباته.

وبالحديث عن هذا الموضوع الأخير، يذكر أنّ نجمة "Bajrangi Bhaijaan" ستطل في فيلمين في المستقبل القريب، أوّلهما بعنوان "Ki And Ka" الذي ستشارك فيه بدور البطولة مع أرجون كابور وسيصدر في الصالات في 1 ابريل المقبل، وفيه ستلعب دور المرأة الطموحة التي لا يهمّها في هذه الحياة سوى عملها، أما الثاني فهو "Udta Punjab" إلى جانب عليا بهات وشاهيد كابور وفيه ستجسّد شخصية طبيبة من بنجاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك