كارينا كابور ترفض الأمومة

كارينا كابور تحلم بالأمومة ولكن ليس قبل ثلاث سنوات على الأقل.

متزوّجةً من الممثل سيف علي خان منذ أكتوبر 2012، عبّرت الممثلة كارينا كابور وفي آخر مقابلة لها عن رغبتها الصادقة والكبيرة في عيش الأمومة وإنجاب الأطفال، ولكن ليس للسنتين أو الثلاث المقبلة.

وهي التي تتنعّم اليوم بـنجاح فيلمها Bajrangi Bhaijaan الذي لعبت فيه دور البطولة مع النجم سلمان خان، تطرّقت إلى هذا الموضوع بالتحديد وبصراحة مطلقة وقالت: "حتّى الساعة، ليس هناك من خطّة موضوعة لإنجاب الأطفال وإنّني واضحة جداً في هذا الموضوع. بالطبع، سأصبح أماً في المستقبل وفي يومٍ من الأيّام، ولكن ليس قبل 3 سنوات على الأقل".

ويذكر أنّ كابور، التي تبلغ من العمر 34 سنة، استمرّت وبعد زواجها من علي خان، بعد خمس سنوات من المواعدة، في العمل على كل أنواع الأفلام التي تُتاح أمامها، وعن هذا الموضوع تقول:

"على الرغم من أنّني تزوّجتُ، قرّرت في المقابل أن أنجز أفضل الأعمال السينمائية، بما في ذلك الأفلام التجارية، وأن ألعب أهم الأدوار التي تُعرض علي. نعم، من الصعب جداً خلق التوازن بين الحياة المهنيّة والعائليّة، ولكن أرى من المهم جداً أن تقبل الممثلة بكل الفرص التي تقدّم لها".

هي إبنة راندير كابور وبابيتا، دخلت كارينا عالم التمثيل منذ حوالى الـ16 سنة، وعندما تنظر اليوم إلى الوراء وتسترجع ما سبق وأنجزته في الماضي حتّى اليوم، تشعر هذه النجمة الهندية بالفخر بمسيرتها الهندية كلّها مقارنةً بزميلاتها، وفي هذا السياق تقول:

"أن ألعب دور زوجة أنيل كابور في فيلم Bewafaa إلى شريكة أرجون كابور في فيلمي المقبل الذي سيكون من إخراج آر. بالكي، لمسيرة مهمّة بالنسبة لي، بخاصة وأنني في هذا الميدان منذ سنٍ صغيرة".

وبعد توسيع نطاق أعمالها وتحقيق النجاح تلوَ الآخر، تنوي نجمة Heroine أن تكوم اليوم قدوة للآخرين، وفي هذا السياق تقول: "إنّني إنسانة أثق بنفسي كثيراً، وسعيدة لأنّني لا زلتُ أعمل بعد هذه السنوات كلّها. كما ولا زلتُ أتمتّع بالإستقلاليّة على الرغم من أنني متزوّجة، وأود أن أكون نموذجاً حيّاً لجميع الفتيات الشابات وأؤكّد لهنّ أنّ بإمكانهنّ الزواج وبناء مهنتهنّ التي يحلمن بها. لا أخاف من شيء في هذه الحياة سوى من فقدان مَن أحب، لا أهتم أبداً بمكانتي ومركزي، بل كل ما يعنيني هو عائلتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك