الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كارينا كابور تصرخ في وجه ارجون كابور

كارينا كابور تفقد صوتها لساعات بعد مشهدٍ تمثيلي تُضطر فيه إلى الصراخ في وجه ارجون كابور.

خبرٌ غريب بعض الشيء تداولته المواقع الإلكترونية الهندية منذ يومين ومفاده بأنّ النجمة كارينا كابور خان المشغولة حالياً بتصوير فيلمها السينمائي الجديد Ki and Ka للمخرج أر. بالكي، تعرّضت لإصابة في حنجرتها أثّرت على صوتها بالكامل بعد أن فقدت أعصابها في الصراخ والصياح على من يلعب معها دور البطولة أرجون كابور.

كل الموضوع أنّ كارينا وبعد أن رفعت صوتها عالياً في وجه كابور، مزّقت حبالها الصوتية وخسرت بالتالي صوتها بالكامل لبضعة ساعاتٍ، ولكنّ القصّة كلّها ليست كما فهمها البعض، أي هي لم تتعرّض لهذه الحادثة في إطار خلافٍ أو مشادة كلامية وقعت بينها وبين شريكها أو شيءٍ من هذا القبيل.

وعن هذه القصّة التي أثارت فضول الجميع، يخبر مصدر مطلّع ويقول: "كل الأمر تعلّق بمشهدٍ تمثيلي كانا يؤدّيانه، وهي لقطة مؤثّرة بالفعل تطلّبت الكثير من الصراخ والنبرة العالية. لكن للأسف، في الوقت الذي كانت تنفّذ ما أُملي عليها، أُصيبت حنجرتها وخسرت بالتالي صوتها مؤقتاً وحتّى شرب المياه الدافئة لم يساعدها أبداً على تخطّي هذه المشكلة. وهذا ما جعل المخرج يستدعي إلى موقع التصوير وعلى الفور، طبيباً ليعالج كارينا ويحقنها بدواءٍ يساعدها على استعادة صوتها بسرعة. وبالفعل هذا ما حصل، إذ عندما شعرت بالتحسّن من جديد، استمرّت في تصوير مشاهدها التي لم تتطلّب قوّة في نبرة الصوت أو صراخاً كاللقطات السابقة".

ويضيف المصدر نفسه ويؤكّد بأنّ نجمة Heroine تعمل بجهدٍ متواصلٍ في الآونة الأخيرة، كما وأنّ دورها في هذا المشروع الذي تحاول الإنخراط فيه لتجسيده كما يجب، يأخذ منها وقتها كلّه، لدرجةٍ أنّها لم تعد قادرة على رؤية زوجها سيف علي خان على الرغم من أنّهما يعيشان تحت سقفٍ واحد، إذ أنّها تغادر منزلها في السابعة صباحاً ولا تعود إلّا في منتصف الليل.

وإلى جانب أرجون وكارينا، يذكر أنّ Ki and Ka يضم أيضاً كل من سواروب سامبات واميتاب باتشان وجايا باتشان، الذين سيكون لهم إطلالة خاصّة في الفيلم، هو الذي تتمحور قصّته حول شخصين لكل واحد منهما إيديولوجيّة مختلفة عن غيره سيأخذون الجمهور وينقلونه إليها.

وفي حين سيلعب أرجون دور الزوج الذي يعشق زوجته ويحاول قدر المستطاع دعمها ومساندتها في تحقيق أهدافها وآمالها في هذه الحياة، ستجسّد كابور من جهة أخرى شخصيّة المرأة العاملة الطموحة إلى أبعد حدود.

فكيف سيوفّقان ويجمعان نقاطهما المشتركة ويعيشان هذه الحياة التي تتطلّب الكثير من التنازلات والصبر والعون والتفاهم؟ وكيف ستستطيع كارينا العيش تحت سقفٍ واحد مع زوج له متطلّباته وأفكاره الخاصّة به، بينما هي لا تريد سوى تحقيق أحلامها؟ أسئلة لا شك في أنّنا سنعرف أجوبتها في القريب العاجل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك