الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كارينا كابور وسلمان خان معاً في صورة نادرة من طفولتهما

كارينا كابور وسلمان خان ومعرفة قديمة العهد.

هما نجمان استطاعا أن يقتحما شاشاتنا وأن يدخلا إلى منازلنا وأن يأسرا قلوبنا، هما ممثلان يجذباننا كلّما قدّما عملاً مميزاً على الشاشة الكبيرة وحتّى عندما يجتمعان معاً، إنّهما سلمان خان وكارينا كابور خان اللذان بتنا نعرف معظم أخبارهما اليوم وأضحت أسرارهما مكشوفة أمام الجميع وخصوصياتهما تحوّلت إلى وقائع يعلم بها الجمهور كلّه.

لكن ماذا لو اكتشفنا معاً كيف كان هذان البطلان في سن الطفولة وبما كانا يتميّزان ويتحلّيان، هما اللذان يبدو أنّ معرفتهما ببعضهما البعض تعود إلى الماضي البعيد؟

هذا بالفعل ما سنستطيع اكتشافه اليوم مع اللقطة المميّزة التي أصبحت متوفّرة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تعيدنا بالذاكرة إلى الوراء، عندما كان لا يزال خان شاباً مراهقاً وكارينا فتاة صغيرة، حين لم يكونا يدركان بأنّ هذه الحياة ستلعب لمصلحتهما وتخبّئ لهما تجارب وخبرات كثيرة.

إذاً رابطٌ مميّز وصداقة قديمة العهد يمكننا أن نلاحظها جيداً في هذه الصورة النادرة والإستثنائية، التي فيها يبدو أنّ نجم "Kick" كان في زيارة لمنزل نجمة "Heroine"، بخاصة وأنّه كان يعرف شقيقة الممثلة، كاريزما كابور، حق المعرفة.

هي صورة جمعت النجمان ببعضهما البعض لأول مرّة، لذا تحلّت كابور بالخجل والحياء وهي تميل برأسها إلى الأرض بطريقة لا تنمّ عن ثقة بالنفس أبداً وتمنع نفسها في الوقت عينه من النظر إلى سلمان، هو الذي كان يحاول بدوره الإقتراب منها ممسكاً بيدها، غير عالمٍ بأنّ المستقبل سيجمعهما في أكثر من عملٍ وفيلم.

متميّزةً بشعرها الأسود القصير جداً ومعتمدةً تسريحة صبيانية بحت، كانت كارينا تبلغ من العمر في هذه الصورة 13 سنة وتتألّق بقميصٍ أبيض وسروال جينز أخضر عالي الخصر، أما مقدّم برنامج "Bigg Boss" فكان لا يزال يتمتّع بشعرٍ أسود طويل وتكاوين شبابية اختفت على مر السنين.

ويذكر أنّ زيارة خان حينها كانت للقاء كاريزما التي شاركت معه في بطولة عددٍ لا بأس به من الأفلام وجسّدا تناغماً وكيمياء واعداً على الشاشة الكبيرة، مع العلم بأنّه تفوّق أكثر مع زوجة سيف علي خان في فيلمهما الأخير "Bajrangi Bhaijaan" الذي تبوأ المراتب الأولى على شبّاك التذاكر وكسر الأرقام القياسية بنسبة إيراداته ومشاهدته، ويتطلّع الجمهور اليوم بفارغ الصبر إلى مشاهدتهما معاً من جديد.

في سياقٍ متّصل، يذكر أنّ سلمان لا يزال مشغولاً حالياً بفيلمه "Sultan" أما كارينا فستطل قريباً في دور البطولة في فيلمها "Ki and Ka" إلى جانب أرجون كابور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك