الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاستنج "X factor" انطلق وهذه مواعيده

بدأ بث الإعلان الرسمي لبرنامج "اكس فاكتور " على شبكة قنوات MBC لإعطاء الفرصة الكبيرة لمواهب غنائية مميزة، هدفها النجومية وحلمها الوصول الى الشهرة العربية.

وقد باشر فريق العمل المختص بجولة البحث عن أهم الأصوات في العالم العربي كي يتيح لهم الفرصة بالوقوف على مسرح أحد أهمّ البرامج العالمية الذي يُقدّم بنسخته العربية.

وفي التفاصيل، سيزور فريق عمل "اكس فاكتور" مدن عديدة، للبحث عن هذه المواهب الشابة، وتنظيم تجارب الأداء للمتقدّمين، وإعطائهم فرصة العمر لكلّ من يرونه يمتلك الموهبة الفريدة والإطلالة المُبهرة المميَزة.

الرحلة بدأت أمس في 12 نوفمبر في عمان وتحديداً في مركز الحسين الثقافي، لتنتقل بعدها الى دبي في 15 نوفمبر في الجامعة الأميركية، ثم الى الإسكندرية في 21 نوفمبر في فندق هيلتون الاسكندرية جرين بلازا، وبعدها في 24 نوفمبر الى القاهرة في فندق شيراتون دريم لاند - مدينة 6 أكتوبر.

هذا ويطير الفريق المختص فيما بعد الى تونس لإختيار المواهب في فندق شيراتون يوم 28 نوفمبر، ومن ثم الى الدار البيضاء في 1 ديسمبر في فندق رويال منصور، و5 ديسمبر في مراكش في فندق لو ميريديان، وأخيراً في 9 ديسمير الى بيروت في كونكريت 1994 - سن الفيل، ليتمّ في نهاية المطاف تصفية المشتركين قبل الحلقات المباشرة وتأهّلهم الى المرحلة النصف نهائية.

من ناحية أخرى، ما زالت إدارة برنامج "اكس فاكتور" في حيرة شديدة في إختيار لجنة التحكيم، خاصة بعد إنتقاله إلى شبكة قنوات MBC، وحتى اليوم لم يصل البرنامج إلى إتّفاق مع أي من نجوم الفن والغناء في العالم العربي للمشاركة في اللجنة.

وأبرز الأسماء المرشّحة للإنضمام في الموسم الجديد هي: " اصالة ، رامي عياش ، حسين الجسمي ، مايا دياب ، اليسا ، وائل جسار ، سميرة سعيد ، وغيرهم ... "

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك