الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر أفسد تربية أولاده بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل تشارك حفيدة كاظم الساهر في ذا فويس كيدز؟

في المغرب وقبيل إحيائه حفله المنتظر ضمن فعاليات موازين 2016، كان للنجم العراقي الكبير كاظم الساهر موعداً مع أهل الصحافة والإعلام في سياق مؤتمرٍ صحفي تحدّث فيه عن أمورٍ كثيرة وتطرّق إلى مواضيع عديدة أخذ يتداول بها البعض في الآونة الأخيرة، بخاصة تلك المتعلّقة بانسحابه من برنامج "ذا فويس كيدز" وعدم انضمامه إلى الموسم الثاني منه.

متمنياً أداء اللهجة المغربيّة في أعماله ومشاريعه الموسيقيّة المقبلة، بدأ كاظم حديثه الشيّق والقيّم بتشكّر أهل المغرب على دعوتهم له ليقف على أهم المسارح الموجودة عندهم، بخاصة وأنّ صداقة رائعة تربطه بهم، معلناً أنّه إنسان محبٌ للأوطان العربية وبخاصة للمغرب الذي عاش فيها لفترة معيّنة من الوقت مع والدته.

عن الأغنية المغربيّة تحديداً، لم يتردّد صاحب أغنية "أحبيني بلا عقد" في التحدّث أيضاً مؤكّداً أنّ من أهم الأصوات العربية وأقواها هي موجودة الآن في المغرب تماماً كنجاة التي تمنّى أن تتشاركه المسرح اليوم في الحفل الذي ينوي عن طريقه تقديم أجمل ما عنده من أغاني قديمة وحديثة وإطراب جمهوره الحبيب بصوته الحنون والعذب والجبّار.

أما عن تجربته في "ذا فويس كيدز" وما يُقال عن انسحابه منه، فتحدّث الساهر أيضاً مشيراً إلى أنّ هذا البرنامج تحديداً آلمه كثيراً لأنّ الطفل الصغير لا يمكنه التصرّف أو التفكير حتّى كالكبير، وبالتالي لا يملك المقدرة على التفريق بين الخسارة والفوز، والتجارب الأليمة التي اختبرها مع بعض الأطفال هي التي جعلته يطلب منهم الإنضمام إليه ليسجلوا معه جميعهم أغنية موحدة كان من شأنها أن ترفع من معنوياتهم وتزيد ثقتهم بنفسهم من جديد.

وعند سؤاله عمّا إذا كان سيوافق في يومٍ من الأيام على انضمام حفيدته إلى هذا البرنامج المميّز في حال أرادت هي ذلك، أوضح كاظم أنّه إنسانٌ عاطفي جداً ووجداني ولا يمكنه أن يرفض طلباً لتلك الصغيرة وسيعطيها كامل الحريّة في حال أرادت هي ومن تلقاء نفسها المشاركة في "احلى صوت" وعيش هذه التجربة واختبارها، متطرّقاً في الوقت عينه إلى الطريقة التي كان يتعامل بها مع أولاده.

وهنا أخبر مؤدّي أغنية "حافية القدمين" أنّ زوجته كانت تطالبه دائماً بعدم التدخل في أي قرارٍ يتعلّق بهم لأنّه كان دائماً متساهلاً معهم ويسمح لهم بالقيام بما يريدونه، وهذا ما يؤدّي إلى إفساد أخلاقهم وتربيتهم في كل الأحوال!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك