الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر رسمياً في "ذا فويس كيدز 2" الى جانب هؤلاء النجوم

ويعلن الخبر عبر "إنستقرام".

حُسم الجدل أخيراً منذ أيّام قليلة بالنّسبة لأعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس 4"، حيث أعلنت القناة عن النّجوم المشاركين بدلاً عن شيرين عبد الوهاب ، كاظم الساهر وصابر الرباعي . وبعد هذا الإعلان، بات الجمهور يتساءل إذا ما ستطال هذه التّغييرات أيضاً الموسم الثّاني من نسخة الصّغار.

كانت الأخبار بشأن هذا الخصوص، تفيد بأنّ الفنّان تامر حسني والفنّانة نانسي عجرم باقيان في البرنامج، أمّا الساهر فانسحب أيضاً لأنّ رؤيته لردّة فعل الصّغار بعد خسارتهم، أمر لا يتحمّله أبداً. كان انسحابه شبه مؤكّداً طوال الشّهور الماضية، إلى تسرّبت بعض المعلومات التي قالت أنّه لن يغادر "ذا فويس كيدز 2" خصوصاً أنّ المحطّة تفاوضت معه وأقنعته بذلك.

وبالفعل أكّد النّجم العراقي الذي اتّهموه بخيانة الكويت، عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" هذا الموضوع، حيث نشر بالأمس، صورة قديمة له على كرسي البرنامج وعلّق على الصّورة: "كاظم الساهر سيشارك رسمياً في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز 2". وفور تأكيده على مشاركته، إنهالت التّعليقات من جمهوره الذي عبّر عن سعادته الفائقة لأنّه نجمهم المفضّل لن يغادر مكانه في البرنامج، حيث شكروه على هذا القرار.

إذاً بعد مدّ وجزر وقيل وقال، تشكّلت لجنة البرنامجين ولم يبق الآن سوى البدء بالتّصوير، حيث ستبدأ نسخة الصّغار في شهر مارس 2018، أمّا الكبار فنحن على موعد معه في 2 من شهر ديسمبر المقبل... وذلك بحسب ما أعلن المتحدّث الرسمي بإسم "أم بي سي" مازن حايك، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد من أجل الإعلان عن لجنة "ذا فويس 4" الجديدة.

من ناحية ثانية، يحتفل "القيصر" الذي أثار غضب الفتيات، غداً بعيد ميلاده الـ 60، حيث بدأ الجمهور بالإحتفال بعيد ميلاده من الآن، ونشر صوره عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وتهنئته بهذه المناسبة، التمنذي له بدوام النّجاح والتّوفيق، ونعرض بعض ما قالوه له جمهور عبر إحدى الحسابات المعنيّة بالأخبار الفنيّة: "كل عام وهو الحب و عقبال المية يا رب بصحة وسعادة وتألق دائم"، "ماشاءالله تبارك الله... صحة واناقة وفن جميل واخلاق"، "كل مايكبر يحلى ويصير احلى واحلى ربي يحفظه"، "الله يحفظه وينطيه طولة العمر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك