الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر وخطيبته سارة: سخروا من فارق العمر بينهما وكتبوا أغرب التعليقات

كيف تفاعلت معجباته مع خبر ارتباطه؟

لا زال التّفاعل على خبر ارتباط الفنّان كاظم الساهر بشابّة تونسيّة قائماً رغم مرور أيّام عديدة على انتشاره عبر صفحات ومواقع التّواصل الإجتماعي، وردّات فعل الجمهور على هذا الخبر كانت متباينة وكثيرة في نفس الوقت. زواج "القيصر" هو الحدث الأبرز لهذه الفترة في ظلّ التزامه الصّمت التامّ تجاه هذه الإشاعات وعدم الردّ عليها نهائياً.

ومن المعروف أنّ الساهر صاحب شعبيّة كبيرة في كافّة أرجاء الوطن العربي، وبخاصّة من قبل "الجنس اللطيف" من كافّة الأعمار... فهو وعلى الرّغم من بلوغه سنّ الـ 60، إلاّ أنّه ما زال يُنافس وبقوّة النّجوم الشباب على حبّ الشابّات الصغيرات له بل يتفوّق على الكثيرين منهم.

ولهذا السّبب، كان وقع خبر زواجه أو خطوبته على الشابّة سارة التي كشفنا عنها 5 معلومات جديدة، وبعد تأكيد جهات ومضادر عدّة صحة الموضوع، شديداً على معجباته اللّواتي لم يتوقّعن دخوله القفص الذّهبي بعد عزوبيّة دامت سنوات طويلة. ولم تُخف بعضهنّ حزنها الكبير على ارتباط نجمها المفضّل بشكل مفاجئ وعبّرن بشكل صريح عن غضبهنّ.

الحسابات والواقع التي نشرت الخبر، امتلأت بأغرب التعليقات وأطرفها حتّى، إذ لا تزال بعض المعجبات تحت تأثير الصّدمة وهنّ يرفضن تصديق الموضوع. نعم لهذه الدّرجة لم يتحمّل جمهوره هذه النقلة النوعية في حياة كاظم، التي قد تكون تحقّقت بالفعل وقد لا تكون حيث تمّ الكشف عن معلومات مفاجئة مؤخراً. ونشير في هذا السّياق أيضاً، إلى أنّ البعض الآخر سخر من فارق العمر الكبير بينهما، مستغربين من إقدامه على هذه الخطوة مع شابّة تصغره بسنوات كثيرة، فمنهم من أكّد أنّها شابّة في الـ 27 من عمرها، ومنهم من قال أنّها ثلاثينيّة.

وهذا أبرز ما جاء في تعليقات الجمهور: "شوف هو انا ضاق صدري للامانة..."، "يابنت المحظوظه"، "يازين كاظم الله يسعده رجل راقي واي أمرأه تتمناه والعمر ماله دخل صح انقهرت بس خلاص لاني احبه اتمناله السعاده"، "عمرها 27 وهو 57 سؤال وين التوافق معقول فرق 30 سنة بالعمر زواج تحته علامة !!!!"، "معقول هاي هي حبيبه كاظم الساهر هاي هي الشجره التي سوف يعلق عليه امنياتنا ودموعنا ومدري ايش طيب وين راحت أيّتها الوردة والرّيحانة والياقوتة والسّلطانة والشعبية والشّرعية بين جميع الملكات"، "العراقيات نصهم بالانعاش"، "كان نقاها اصغر من هيكا كبيرة عليه"، "لازم نغير اسمك نسوي كاظم الخاين بدال الساهر."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك