الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر ومحمد عبده واغنية "سر سعادتي" قريباً

يبدو أنّ المياه على وشك أن تعود إلى مجراها بين الفنان الكبير محمد عبده والنجم العراقي المحبوب كاظم الساهر ، بعد مرحلة ليست بقصيرة سادت عليها التوتر والخلافات.

وفي التفاصيل، إنتهى النجمان من تسجيل عمل ديو غنائي بعنوان "سر سعادتي" الذي تم تسجيله في إستديوهات "أغاني للإنتاج الفني والتوزيع" في دبي، وهي من كلمات الشاعرالشاب سلطان مجلي وألحان خالد ناصر وتوزيع المايسترو وليد فايد.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الشاعر سلطان قد تعاون مع كبار نجوم العالم العربي في الآونة الأخيرة، حيث كتب العديد من القصائد للفنان المعروف حسين الجسمي والنجمة الإماراتية احلام والمطرب الكويتي عبدالله الرويشد وغيرهم.

وبالعودة إلى الأغنية المشتركة، هي تجمع بين اللغة الفصحى التي سيقدّمها كاظم، وبين اللهجة العامية التي سيتولى غناءها فنان العرب، حيث تم تسجيلها تحت إشراف الشاعرعلي الخوار وسط أجواء ودّية.

وشكلّ هذا العمل المشترك صدمةً لجمهور النجميْن بخاصةٍ بعدما إندلعت حرب عنيفة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تم تبادل الكلمات المسيئة بين محبي الطرفيْن.

وبدأت العلاقة تتوتر بين فنان العرب وقيصر الغناء العربي عندما إعتذر هذا الأخير عن تقديم أغنيات من ألحان زميله في مهرجان الجنادرية، فتطورت الأمور وزادت حدة المشاكل بسبب التصريحات النارية التي تراشقها النجمان، حيث قال مثلاً محمد عبده أنّ صوت كاظم لا بأس به ولكنّ ليته كان أجمل.

وبالطبع ساند الجمهور نجمهم المفضل في هذه القضية، وإشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات اللاذعة والكلمات المسيئة المتبادلة، بخاصةٍ أنّ كاظم ومحمد يتمتعان بقاعدة جماهيرية واسعة جداً في العالم العربي.

وإعتبر البعض أنّ هذا العمل سيشكّل جوهرة عربية، إذ يجمع صوتيْن من أجمل أصوات الوطن العربي، مشيدين بأخلاق النجمين اللذين قررا تخطي كلّ المشاكل الشخصية والإجتماع بديو غنائي مميّز سيُسجّله التاريخ.

ويبقى السؤال: هل سيلاقي هذا العمل المشترك نجاحاً وقبولاً من الجمهور المتخاصم؟ وهل سيكون خاتمة الخلافات بين النجميْن؟ وما الذي دفع المطرب العراقي إلى التعاون من جديد مع الفنان السعودي؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك