الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر يتذكر شقيقه في صورة من الارشيف عبر فيس بوك

نشر كاظم الساهر صورة لشقيقه الراحل سالم جبار بمناسبة ذكرى عيد ميلاده على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلّق عليها بحرقةٍ: "الله يرحمك و يجعل مثواك الجنة".

وتفاعل الجمهور مع هذه الصورة بشكلٍ كبير، حيث تمنّوا الراحة الأبدية للراحل والصبر لشقيقه النجم الذي دخل بموجةٍ من الحزن عند وفاته.

وكان سالم قد تعرّض لوعكةٍ صحية مفاجئة في شهر أكتوبر الماضي، نُقل على أثرها إلى المستشفى حيث دخل غيبوبة ثم فارق الحياة تاركاً عائلته مفجوعة على فراقه.

الراحل أحبّ العزف منذ الصغر فرافقه الناي طيلة حياته، وقد ساعده كاظم على إظهار موهبته في العزف إلى العلن عندما ضمّه إلى فرقته الموسيقية فساهم بعزف أجمل الألحان التي ستبقى خالدةً إلى الأبد.

وعاش قيصر الغناء العربي فترة عصيبة عند فقدان شقيقه، إلّا أنّ النجوم والجمهور ساندوه ووقفوا إلى جانبه حتى تخطّى هذه المحنة الصعبة، هو الذي فقد أغلى الناس وأقربهم إليه بلمحة البصر ودون سابق إنذار.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ النجم العراقي قد حلّ مؤخراً ضيفاً في برنامج "خليها علينا" مع الإعلامية اروى ، حيث كان التاتو الحديث الأبرز الذي تطرّق إليه في سياق الحلقة والذي كشف عنه للمرة الأولى.

و أكّد النجم حينها أنّ إبنه وسام يتمتّع بصوتٍ جميل إلّا أنّه لا يُشجعه على دخول عالم الفن لأنّه لا يعشق للموسيقى مثله، ما يعني أنّه لن يحقق النجاح المتوقع، كما وإعترف أنّه لا يُجيد التمثيل ويُفضّل مجال الغناء الذي يبرع فيه.

كذلك، حلّ النجم المحبوب ضيفاً في برنامج "تاراتاتا" مع نيشان، حيث قدّم وصلات غنائية عديدة إلى جانب كلّ من النجمة المغربية دنيا بطمة والمطربة الشابة شهد برمدا وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في الإستديو.

أخيراً، نذكر أنّ القيصر كان قد أحيى حفلاً جماهيرياً ضخماً مؤخراً للجاليات العربية المتواجدة في قبرص، حيث أشعل الأجواء بباقةٍ من أجمل أغانيه أمثال "قولي أحبك" و"الحب المستحيل" و"دلع النساء" و"زيديني عشقاً" وغيرها...

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك