الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر يثير بلبلة في موازين 2018: رفض لقاء الصحافة وتأخر عن المسرح عمدًا

وهذه هي الأسباب!

بحضوره الرائع والمميّز بكل المقاييس، افتتح الفنان كاظم الساهر الدورة السابعة عشر من مهرجان "الموازين" 2018 المُقام في المغرب بتاريخ 22 يونيو الفائت... حيث اعتلى الساهر المسرح واستقبله جمهوره الذي طغى عليه الجنس اللّطيف، بحفاوة كبيرة وهي دائمًا ما يحظى بها عندما يُحيي حفلاته في مختلف البلدان.

وأطرب كاظم الذي أحدث ضجة بصوره مع إحدى الشابات، الحضور بمجموعة من أشهر وأنجح أغانيه التي تفاعلوا معها بكشل كبير وغنّوا معه وصفّقوا بحرارة مثل "مدرسة الحب"، زيديني عشقًا"، "عيد العشاق" وغيرها، كذلك طلب منهم اختيار الأغاني التي يريدون سماعها مباشرةً على المسرح. ولم تخلُ وصلة "القيصر" من المفاجآت، حيث قام بتأدية أغنيته العراقية الجديدة التي تحمل عنوان "حنية حنية" وهي من كلماته وألحانه من كلماتها: "حنية حنية شوية حنية... سمعني كلمة حب واتنازل شوية... انت لو تدري... يا امل عمري..."

وأثار الفنان العراقي الذي شاهدناه يبكي في فيديو قديم، حالة من البلبلة عبر مواقع التواصل وذلك بعدما ذكرت بعض المصادر، أنّه لم يرغب هذه المرّة بإجراء أيّ لقاء مع وسائل الإعلام، ولم يتمّ إجراء أيّ مؤتمر صحفي خاصّ بحفله كما جرت العادة... كما وقيل أنّه القائمين على المهرجان حرصوا على تنفيذ رغبته ولم تلتق الجهات الصحافية المتواجدة معه. وأرجع البعض السّبب وراء ذلك، هو تفضيله لعدم الخوض في تفاصيل ارتباطه الرّسمي الذي سيُسأل عنه بالتّأكيد، بينما يُحاول بدوره المحافظة على خصوصية حياته الشخصية.

وأفادت بعض المواقع أيضًا، أنّ النجم المحبوب قد أصرّ على تأخير الصّعود إلى المسرح وذلك لحين الانتهاء من آذان صلاة العشاء احترامًا له... وطلب من فرقته الموسيقيّة عدم الصعود أيضًا.

من ناحية ثانية، يتردّد أنّ المطرب المعروف سيدخل القفص الذّهبي مرة ثانية بعد الانتهاء من الجولة الصيفيّة، فيما لم يُعرف بعد حقيقة هذا الموضوع. وكانت المعلومات قد أشارت من قبل إلى أنّه تزوّج من التونسية سارة المقني، لكنّه نفى في إحدى حفلاته قائلاً أنّه خطب بشكل رسمي فقط. كما ونذكّر بأنّه نجله قد أعلن عن خطوبته منذ فترة كما والده، واجتاحت صورته مع خطيبته الحسناء العديد من الصّفحات والحسابات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك