الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر يدخل في متاهة العشق وهذه هي حبيبته

كاظم الساهر أخفى علاقته الغرامية 10 سنوات.

لطالما كانت حياة الفنان كاظم الساهر مصدر إهتمام للأغلبية، حيث بحث الكثيرون في الملفّات والكواليس من أجل إستخراج معلوماتٍ جديدة تتعلّق بحالة العزوبية التي يعشيها وما إذا كان سيدخل القفص الذهبي من جديد، بعد أن غنّى المرأة في حياته ومسيرته الفنية وخصّها بأجمل القصائد والابيات الشعرية الراقية والجميلة.

كاظم الذي إنفصل عن زوجته منذ 20 عاماً تقريباً، فاجأ محبّيه مؤخّراً ضمن حلقة "المتاهة" التي حلّ فيها ضيفاً عزيزاً، أنّه يعيش قصّة حب بشكلٍ سرّي وهو مغرمٌ بإمرأة قد تجعله يغيّر رأيه بالزواج، فيرتبط بها ليعيش معها الإستقرار، بعدما عاش لفترةٍ طويلةٍ بوحدة مؤكّداً أنّ العزلة صعبة وقاتلة.

فبعد المشاكل التي عاشها مع زوجته الاولى، ها هي سيّدة أو شابّة مجهولة الهوية تسرق قلب القيصر دون إستئذان، ولعلّها تتميّز بصفاتٍ نادرةٍ وحسنةٍ لتستحقّ إهتمامه، إحساسه المرهف ومشاعره الصادقة، ولكنّه لم يتجرّأ يوماً على كشف تفاصيلها أو التصريح بها، وذلك بسبب الخوف الذي ينتابه في لحظتها حتى أنّه سبق وتعرّض لوعكةٍ صحيةٍ بسبب هذا الضغط النفسي الذي يمرّ به.

ولكن، في معلوماتٍ خاصةٍ عن حبيبة الفنان العراقي، نفيدكم اليوم بأنّها آنسة تونسية سمراء البشرة، تتنقّل بين دبي وروما وباريس، خطفت قلبه من حوالي 10 سنوات ولكنّه منذ ذلك الوقت وهو يتعمّد إخفاء تفاصيل هذه العلاقة، كما وأصرّ على التكتّم عنها وعدم الإدلاء بالمزيد من التصريحات عن هذا الموضوع الحساس والخاص جداً.

من جانبٍ آخر، نشير الى أنّ صاحب اغنية "هل عندك شك" غاص في هذه الحلقة التلفزيونية في الكثير من ذكريات الماضي، حيث تكلّم عن علاقته المميزة بوالده، الحياة الفقيرة والمتواضعة التي عاشها مع أفراد أسرته، بالاضافة الى أنّه كشف أنّه أخوته العشرة لم يشجّعوه يوماً على الغناء، إلّا أنّ طموحه كان أكبر بكثير، وهو اليوم سعيدٌ جداً بالنجاح الذي وصل إليه بعد كلّ هذه السنوات.

هذا ولا ننسى أن نذكر انّ الساهر قد وجّه تحيةً الى طليقته مؤكداً أنّه يحترمها جداً، وقد ذكر أنّه يعيش اليوم مع إبنه وسام في دبي الذي تربطه به علاقة قريبة ومميزة.

أمّا في ما يتعلق بأعماله الفنية ونشاطاته المتنوّعة، فقال النجم المحبوب أنّ برنامج "احلى صوت " الذي شارك في لجنة تحكيمه يُعتبر من أقوى البرامج الغنائية وأهمّها، فقاطعته فوراً وفاء الكيلاني لتنوّه أن هذا التصريح قد يدخله في مشاكل مع احلام ، فردّ ممازحاً أنّ الفنانة الاماراتية تحترمه ولن تغصب بما قاله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك