الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر يرد على ملاك الكويتيه ويدافع عن العراقيين بشراسة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويغني تتر مسلسل سوري لرمضان 2018.

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعاً صوتياً للفنان العراقي كاظم الساهر وهو يردّ على النجمة ملاك بعد الضجّة الكبيرة التي أثارتها بالهجوم الذي شنّته مؤخراً على الشعب العراقي إثر تطوّر السجال بينها وبين أحد متابعيها على وسائل السوشيال ميديا من مناقشة إلى كيلٍ من الشتائم.

في التفاصيل، علّق عدد كبير من النجوم على إساءة الفنانة ملاك الكويتيه للشعب العراقي وأوّلهم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر الذي انتشر له عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطعاً صوتياً يردّ فيه بالقول: " نحن نقابل تلك الهجمة والانتقادات من البعض، وهم قلة كما ذكرت بأخلاق عالية وراقية وبروحٍ طيبة، ونبتعد عن التشنج والشتائم، والكل أعزاء عندي ولدي جمهور كبير ورائع في الكويت". وتابع: "أنا أقدّر الألم الكبير الذي عاناه شعبنا الكويتي وهذا لا يقبل به لا الله ولا الشعب العراقي البريء الذي لا ذنب له دفع الثمن غالياً جداً من خلال سنوات الحصار والظلم والألم والمعاناة والحروب..."

يُذكر أنّ عضو لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز 2" لم يكن الوحيد الذي ردّ على إساءة ملاك الكويتيه؛ إذ علّق الممثل الكويتي حسن البلام على ما حصل بالقول أنّ الهجوم الذي شنّته ملاك على متابعيها العراقيين لا يتعدى سوى كونه رأيها الشخصي، مؤكّداً أنّ العراقيين "هم اهلنا وأخواننا وربعنا وحبايبنا وجمهورنا". وأضاف: "العراق لا يحتاج الى شهادة من احد، لا مني ولا من غيري، هو بلد عظيم وعريق، بشعب وجمهور نكن له كل محبة وتقدير مثل ما يحبنا...الأن الأمر أصبح لدى الجهات المختصة، التي تقاضيها وما احد يشيل خطأ احد".

من ناحية أخرى، وبعد أن غنّى تتر مسلسل "مدرسة الحب"، أعلن النجم الذي يتمتع بلياقةٍ بدنية عاليةٍ في إحدى المقابلات التلفزيونية التي أجريت معه أنّه سجّل شارة مسلسل "الواق واق"، المقرر مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2018. هذا وأفادت بعض المصادر أنّ الساهر كان قد اشترط الحصول على مبلغ 130 الف دولار مقابل غنائه التتر إلّا أنّه عاد ووافق على مبلغ 100 ألف دولار بعد مفاوضاتٍ مع شركة الإنتاج. يذكر أنّ هذا العمل هو من إنتاج شركة إيمار الشام وتأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو ويشارك في بطولته كل من رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك