الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر يطرح اغنية "غمازتك" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أول عمل فني له في 2017.

طرح الفنان كاظم الساهر مؤخّراً عبر قناة "الخوار آرت برودكشن" على موقع "يوتيوب" وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، أغنيته الجديدة بعنوان "غمازتك" من أشعار جموح، وهو التعاون الثاني له معها بعد أغنية "قلبي قوي"، حيث تحكي في مضمونها جمال الغمّازتيْن في الوجه اللتيْن تزيدان الشخص سحراً وجاذبية، وذلك بطريقةٍ رومانسيةٍ وعاطفةٍ جليّتيْن. هذا العمل الفني الجديد والاول للفنان العراقي في عام 2017، بدأ يلاقي إنتشاراً بين محبّيه وعشّاقه وهو من ألحان عادل عبدالله، توزيع محمد صالح، مكساج حسين بركات، إشراف عام علي الخوار، إدارة الإنتاج علاء فياض وشركة الخوار للإنتاج الفني.


إليكم كلمات الاغنية: "يا فرحة ايّامي وبهجة حاضري يا من تشاركني حياتي ودنيتك، تدري وش اكثر شي يفرح ناظري؟ غمّازة الخَد اليمين وبسمتك ... الله عليك بكل ما بك آسري همسك وصوتك يا غلاي وضحكتك، تدري وش اجمل شي يسعد خاطري؟ شوقك وكلماتك ولهفة نظرتك... كيف اوصف احساسي وانته شاعري واحلى الصور في الشعر ترسم صورتك، تدري وش اغلى ما انكتب يا ساحري؟ اسمك حبيبي لو ما إيدي خطتك... يا كل ما أملك .. يا أندر نادري يا جعل من خط القوافي فدوتك، كل الأغاني غنّت امسي وحاضري والأغنيه هذي على غمّازتك".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجم العراقي سبق واثار الجدل مؤخّراً بإرتباطه وزواجه بشكلٍ سريّ من مَن سرقت قلبه، فتفاجأ الجميع وخاصّةً محبّوه بهذا الخبر الغريب فراحوا يستنكرون لمعرفة صحته أو حقيقته، باعتبار أنّ نجمهم المفضّل لم يكشف عن هذه الخطوة بنفسه. فهو سبق وأعلن أنّ هناك سيّدة جميلة قد أحرجته على المسرح عندما أُعجب بها وقد راح يسرق النظر إليها وهذا ما أصابه بالتوتر نوعاً ما. أخيراً وبعيداً عن ذلك، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الساهر سيعلّق كافّة أعماله الفنية المرتقبة والمقبلة لأنّه يحتاج الى قسط من الراحة، بعد سلسلة النشاطات التي قام بها في الفترة الماضية وقد أرهقته وأتعبته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك