الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاظم الساهر يطلق عطراً بإسمه؟

ما حقيقة دخول كاظم الساهر عالم الإعلانات مثل باقي النجوم؟

إنتشرت مؤخّراً في الصحافة العربية خبراً يتعلق بالفنان كاظم الساهر مفاده أنّه يستعدّ لإطلاق عطر جديد بإسمه مع شركات العطورات الشرقية، وينضمّ بذلك الى لائحة الفنانين الذين يدخلون مجال الإعلانات ويروّجون لأهمّ المنتوجات.

ولكن سارع مدير أعمال المطرب العراقي درغام عويناتي الى نفى هذه المعلومات جملة وتفصيلاً، مبرّراً أنّ إنتشار هذه الإشاعة سببه إطلاق الساهر لقصيدة "لجسمك عطر" في مهرجان بيت الدين منذ فترة قصيرة.

من ناحية أخرى وفي ظلّ التحدي الكبير الذي يعيشه مشتركو برنامج "احلى صوت " في موسمه الثالث، يحافظ قيصر الغناء العربي على رزانته وشخصيته الملفتة والرصينة حيث يعرف كيف يختار أهم المواهب، فيتفاعل معها ويتأثّر بها ويضمها الى فريقه كي تنافس في النهائيات.

هذا ولا يبخل على زملائه في اللجنة والمشاهدين ببعض الغزل والكلام الجميل، فهو مؤخّراً أشاد بالفنانة شيرين وجمالها بإشارةٍ منه إلى أنّ علامات التقدم بالسن لا تظهر عليها أبداً، فما كان منها إلّا أن شكرته بخجلٍ وراحت تبتسم وتضحك بإرتباكٍ.

يُذكر أنّ 6 مشتركين قد إختاروا الإنضمام إلى فريق كاظم حتى الساعة وهم: نجاة رجوي، حسام فريد، كريستين سعيد، احمد ناصر، أمجد شاكر، هدير يوسف، في حين إنضم 3 إلى فريق بطلة مسلسل "طريقي" وهم: علي الالفي، حمزة الفضلاوي وعبد المجيد ابراهيم.

(شاهدوا صورة: وجه كاظم الساهر محفور على رأس معجب مهووس)

هذا ونذكّر أيضاً أنّ المطرب القدير كان قد أطلق اغنية "شباب العراق" منذ فترة قصيرة كتحية منه الى شباب بلده الذين يستحقون أن يقدّم لهم دعماً كبيراً لأنّهم رمز للنضال والعمل والمثابرة، ويقول مطلعها:

"شباب العراق شباب العمل شباب النضال أبيٌّ بطل

عريق الكفاح لنيل الصلاح طويل الجهاد لعزّ البلاد

عقدنا عليه عقيب الأمل ...

شباب العراق شباب الغدِ أمير النوايا نزيه اليدِ

عظيم الطموح نبيل الجروح شباب الكرام بدار السلام ..."

أخيراً، بدأت التحضيرات لمسلسل "مدرسة الحب" تأخذ مسارها الصحيح تحضيراً لعرضه خلال الشهر الفضيل العام المقبل، حيث سيضمّ أكثر من 150 نجماً ونجمة، كما وسيكون دور كاظم الساهر فيه "الراوي" الذي سيُعيد إحياء الراحل نزار قباني وأشعاره.

هذا المسلسل الضخم سيحكي الحب من كل جوانبه وليس محصوراً بفكرة الغرام، لا بل يعالج مختلف أنواعه وأشكاله بين الأطراف، حاملاً رسالة إنسانية مهمّة، تحديداً عندما يتطرّق الى بعض القضايا الأساسية أمثال مرض السرطان، والهجرة، والأهل، وغيرها من المواضيع الإجتماعية.

مسلسل "مدرسة الحب" هو من تأليف رازي وردة، إخراج صفوان مصطفى نعمو، إنتاج شركة "بلاك تو أمير مصطفى نعمو".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك