الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاميرا اسيل عمران تفضح "هوت شورت" شقيقتها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الجوع يجبر اسيل ولجين عمران على مغادرة المنزل بالبيجاما في منتصف الليل...

نشرت اسيل عمران فيديو طريفاً يجمعها بشقيقتها لجين عمران في السيارة خلال ساعات الليل المتأخّرة، حيث أوضحت الأولى أنّها تعاني من حالة جوعٍ كبيرٍ بعد أن كانت قد وصلت طلبيّة الطعام ناقصة وجبتها ولذلك توجّهت الى المطعم لإحضارها بنفسها.

و علّقت على المقطع كاتبةً: "طبعا جعنا كالعادة آخر الليل وبالبجامات طلعنا نطلب ولما وصلت البيت حاليا اكتشفت حاطين وجبات الكل إلا أنا حتى القولا=كولا ما عطوني بس طبعا راجعين نجيبها إلا الجوع".

والملفت في الموضوع كان درجة العفويّة التي ظهرت فيها الشابّتان، فبطلة "قابل للكسر " خرجت من منزلها مرتديةً البيجاما، فيما الصدمة الأكبر وغير المتوقّعة كانت في إطلالة أختها الإعلاميّة الشهيرة، التي لطالما إعتدنا عليها بالأزياء الكلاسيكيّة الراقية والذوق الرفيع في كل اختيارات ملابسها.

وفي التفاصيل أنّ لجين كانت ترتدي "هوت شورت" قصيراً جدّاً ويكشف عن فخذيها بالكامل، وهو لوك لعلّها لم تكن متنبّهة أنّه سيظهر في الشريط المصوّر الذي شاركته اسيل مع متتبّعيها الذين يقترب عددهم من المليونين عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

كما ونشير إلى أنّ الشقيقتين دخلتا في نوبةٍ من الضحك الهستيري بسبب تلعثم لجين في لفظ كلمة "كولاكولا" وقالت "قوقا قولا" بدلاً منها، الأمر الذي لم يَفُت اسيل المشاكسة التي سارعت الى السخرية من الموضوع.

وفي سياقٍ آخر، وبعد كثيرٍ من الأخبار والأحاديث حول إنفصالها عن زوجها خالد الشاعر، خرجت أسيل عمران لتؤكّد الخبر بنفسها، وذلك بعد أن إنتهت من تقديم برنامج "Arab Casting" الى جانب وسام بريدي، حيث قالت بأنّها تكتّمت عن الأمر لأنّها لا تريد الدخول في التفاصيل مع وسائل الإعلام وهي متمسّكة بهذا القرار بالإمتناع عن أي تصريحٍ آخر حيال هذا الموضوع الذي تعتبره شخصيّاً جدّاً و يخصّها هي وحدها.

وبالرغم من إنتهاء العلاقة الزوجيّة بينهما، إلّا أنّ الصداقة والإحترام المتبادل ما زال قائماً بين الطرفين، حيث بادرت الى معايدته في عيد ميلاده منذ أيّامٍ قليلة في كلماتٍ ظريفة عبر "انستقرام"، تماماً كما فعل هو في ذكرى مولدها أيضاً.

إلى ذلك، لم تعلن اسيل عمران بعدعن مشاريعها التمثيلية المستقبليّة، وإن كانت ستشارك في السباق الرمضاني لعام 2016، مع العلم أنّ بعض التقارير أفادت أنّها قد تنضم الى أسرة مسلسل "اليوم الاسود"، فيما اشارت معلومات أخرى الى توقيعها على عقد بطولة مسلسل "الخطايا الكبرى".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك