الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاميليا بنت حليمة بولند في اول صورة عبر انستقرام

مزيد من الأسرار تظهر في كتاب حليمة بولند وحذف لأجزاء منه.

طرحت حليمة بولند كتابها الذي نشرت فيه عدداً من الصور المتعلّقة بعائلتها التي خصّصت لها جزءاً للتحدّث عنها.

وفي هذا السياق، إنتشرت صورة للإعلامية عبر "انستقرام" تجمعها بإبنتيها في إطلالة إستثنائية، وتم إرفاق الصورة بالتعليق التالي: "صوره حصريه من كتاب me...حليمة بولند مع ماريا وبنتها كاميليا ماشاءالله"، وهي صورة رسمية بعد أن أعلنت عن نيتها إرفاق الكتاب بصور تجمعها بعائلتها.

وقد بدت كاميليا وماريا نسخة طبق الأصل عن والدتهما، حيث أطلّتا بنفس اللباس بفستان أسود حمل النقشة نفسها، وقد ظهرت حليمة متمسكة بهما، واسدلت شعرها الأسود الطويل على كتفيها، طابعةً إبتسامة عريضة بيّنت مدى حبّها لعائلتها.

إطلاق هذا الكتاب في الأسواق العربية تمّ على هامش مشاركة الإعلامية في معرض الكويت الأربعين للكتاب في حفل حضره عدد كبير من جمهورها الذي إنتظر إطلالاتها ليلتقط معها الصور، كما وعدتهم مسبقاً.

ويحمل الكتاب عنوان "Me...حليمة بولند"، وهو من إنتاج شركة "Spark"، التي ستساهم في نشره في أكبر عدد ممكن من المكتبات في كافة أنحاء العالم العربي.

وفي هذه الخطوة الجريئة، ستكشف بولند الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياتها الشخصية والعملية، إلى جانب رفع الستار عن الكثير من المفاجآت الموثقة بالصور، والتي تتحدّث عن عائلتها التي ما زالت حتى يومنا هذا بعيدة كلّ البعد عن الظهور العلني.

هذا و يقال أنّه تمّ حذف للأجزاء التي تكلمّت فيها عن علاقتها بعدد من الأسماء في عالم السياسة المعروفين في العالم العربي، ومن المرجّح أن يتمّ ترجمة الكتاب إلى اللغتين الإنكليزية والفرنسية.

ولا تزال مقدمة برنامج "حليمة إكسبو" خارج نطاق مواقع التواصل الإجتماعي، بعد حذفها لصورها عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، الأمر الذي جعل من كلّ شخص يلتقي بها يقدم على تصويرها بطريقة متعمّدة، وكانت آخرها إنتشار مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتعرّض للمضايقات من قبل أحد الشبان أثناء الليل الأمر الذي جعلها تغضب وتهدد بإستدعاء الشرطة.

ومن نشاطاتها الليلية ننتقل إلى الناحية العملية، حيث تواصل حليمة التحضيرات لبرنامج جديد ستطلّ من خلاله على جمهورها بطريقة مختلفة، يحمل الكثير من الأمور الجديدة والتي بدأت فيها من خلال برنامجها الرمضاني للعام الفائت "سر حليمة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك