الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كتاب نسرين طافش يصدر قريباً: رواية من الخيال إستغربها الرواد

فجاءت التعليقات على الشكل التالي!

يبدو أنّ طموح الممثلة السورية نسرين طافش أبعد من التمثيل والغناء؛ فبعد الضّجة الكبيرة التي أثارتها بخوضها مجال الفن حيث طرحت حتى الآن ثلاث أغنيات، ها هي اليوم تفاجئ متابعيها ومحبيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بمشروعها الجديد. فكشفت في إحدى اللقاءات التي أجراها معها برنامج "The Insider بالعربي" عن استعدادها لإصدار رواية خلال الفترة المقبلة؛ الأمر الذي أحدث الكثير من الضجة والبلبلة على وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، تحدّثت طافش عن تفاصيل كتابها، مشيرةً إلى أنّها قد اضطرّت لتأجيله مراراً بسبب التزاماتها الفنية وسفراتها الدائمة إلّا أنّها تملك حالياً الوقت الكافي للتفرغ له، على أمل أن يكون جاهزاً خلال هذا العام. وكشفت النّجمة التي لا تمانع مشروع الأم العزباء عن مضمون الكتاب بالقول: " الكتاب سيكون عبارة عن رواية ولكن بالبداية كنت أود تأليف كتاب يتحدث عن التنمية الذاتية والتجارب التي مررت بها والخبرات التي تعلمتها من اساتذة كبار بهذا المجال". وأشارت إلى أنّ قرارها خوض هذه التجربة نابعٌ من امتلاكها ملكة الكتابة والخيال التي اكتسبتها من والدها الشاعر والأديب يوسف طافش. وتجمع نسرين في روايتها ما بين الخيال والواقع، وذلك إيماناً منها بمقولة: "أحيانا الواقع بكون أغرب من الخيال" حيث أنّ الإنسان قد يصادف أحياناً أحداث غير متوقعة أو منتظرة.

في السياق نفسه، أثارت صاحبة أغنية "123 حبيبي" الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها الذين انقسمت ردود أفعالهم ما بين من تمنى لها التوفيق، مشيداً بتعدّد مواهبها ومهاراتها الفنية حيث جاء التعليق: " الله بيوفقج حياتي كملي ان شاءالله بنجاح وموفقيه تستاهلي نجاح يلبقلك كتييير" ومن سخر منها وانتقدها بالقول: " شنو ست البيت انتي مخلت شغلة مشتغلتها".

من ناحية أخرى، وبعد الإنتقادات الكثيرة التي شكّكت بقدراتها الفنية وبإحساسها وصوتها وطبقاته خصوصاً في أغنيتها "إلا معك"، ردّت النجمة السورية عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بالقول: "بدون فيديو كليب و بمحبتكون اتخطت اغنية الا معك حاجز المليون فيوز على اليوتيوب ... البعض قالو الصوت كتير طالع حلو و نقي بتسجيل الاغنية أكيد لاعبين بصوتها و محسن بالاوتو تيون و نسرين مافيها تغني لايف اعتبرت هالشي مديح لانو هاد كان صوتي مية بالمية متل الفيديو، هاد الا ازا في اوتو تيون عالسناب و ما عندي خبر ... لهيك حبيت اهديكون الأغنية بصوتي بدون اي اضافة، الاضافة الوحيدة اني بغني باحساس و من قلبي و بثقة ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك