كرش دنيا بطمة انتقدوه بشدة في اجدد صورة لها عبر انستقرام

بدانة لاحظها الجمهور وسخر منها!

نشرت الفنانة دنيا بطمة مؤخرّاً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً جديدةً لها من الاستديو مع "عبقري الموسيقى عريف عامر" على حدّ قولها، حصدت الكثير من التعليقات السلبية من قبل جمهورها وذلك بسبب قميصها الضيّق الذي إختارته وقد أظهر بدانةً واضحةً في منطقة البطن، وهذا ما سخر منه الكثيرون قائلين "كرش بطمة"، علماً بأنّ هناك المئات الذين إنتقدوا قبلها كرش اليسا وقد وصل بهم الامر حينها الى حدّ الاهانة والشماتة.

اليوم، حان دور دنيا بطمة ... تعليقات الجمهور كانت كثيرة ومتنوّعة ومعظمهم سلّطوا الضوء على هذه الاطلالة غير الموفقة معتبرين أنّ النجمة المغربية الأصل تختار في أغلب الأحيان الأزياء الواسعة لتُخفي بعض الكيلوغرامات الزائدة. هذا وتساءل عدد كبير من متابعيها لماذا لا تتبع حمية غذائية معينة أو يهتم بذلك زوجها محمد الترك الذي إرتدت ثيابه منذ مدة، أو حتى تزور أخصائية تغذية تساعدها على الحفاظ على رشاقتها، وبذلك تستطيع أن ترتدي ما يحلو لها والتصميم الذي تريده.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجمة "عرب ايدول " قد فاجأت متابعيها منذ أيام قليلة بردّ قاسٍ على نجم "ذا فايف" الجزائري محمد بوهزة الذي سخر من جهته مؤخّراً من المسيرة الخضراء ضمن أحدث لقاءاته الصحافية تزامناً مع عيد الاستقلال، وقد أعادت نشر الفيديو من هذه المقابلة وهاجمته مستنكرة وغاضبة من تصريحاته، وقالت له بصرامةٍ وحدّةٍ: "عرفتو داك المثل لي كيقول في عشنا وينشنا. طبعاً اوليدي قتلناكم، قتلناكم بمسيرتنا الخضراء المربوحة. قتلناكم بالصحراء المغربية، قتلناكم بحبنا لوطننا وحبنا لملكنا الهمام، قتلناكم بجمال بلادنا وازدهارها".

ثم أضافت: "سير قلب على الشهرة فبلادك لاش جاي حواز دور فبلاد اسيادك الفار. هذه ليست بصفات أو شيم فنان باغي يوصل للنجومية لي مغاديش توصل ليها. وإذا قتلناك سير فحالك حيت انت لي محتاج للمغرب حنا مكنعرفوك ممحتاجين لإشباه الرجال والقزاقز سراولهم طايحين بحالك". وختمت: "احترم الشعب لي داير منك بنادم وجايبك يشهر اسمك فراديو ولي المفروض أول ما قلتي ديك الكلمة يخرجوك من الراديو. وأخيراً سأقول اننا نحترم كل الشعوب ولا أعتقد إنك تمثل الشعب الجزائري في شهامته والمرجو أن يكون الاحترام متبادل ".

أخيراً، نشير الى أنّ دنيا التي صوّرها زوحها من السرير مؤخّراً ونشرها عبر "انستقرام"، تستعدّ لطرح جديدها عبر الانترنت وفي الأسواق العربية باللهجة خليجية بعنوان " ناويين نية "، من كلمات أبو تركي وألحان إبراهيم الدوسري، حيث ستصوّرها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة بعدسة المخرج لحسن الكرفطي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك