الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كره دنيا بطمة لعائلة زوجها بدأ يؤثر على علاقتهما سلباً: طلاق يلوح في الأفق؟

وما هي حقيقة إلغائها متابعته على انستقرام؟

يبدو أنّ الصلحة التي لم نكن نتوقع حدوثها في السابق والتي تُرجمت بنشر مها الترك، والدة محمّد الترك صورة تجمعها بأولادها وأحفادها بغياب كل من دنيا بطمة ومنى السابر لم تمر مرور الكرام؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر إلغاء النجمة المغربية متابعة حساب زوجها على تطبيق انستقرام؛ فما هي صحّة هذا الخبر؟ وهل قد يصل الأمر إلى حدّ الطلاق؟

في التفاصيل، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر يفيد أنّ بطمة قد ألغت متابعة زوجها محمد الترك عبر موقع انستقرام بعد نشر والدته صورة له إلى جانب أشقائه وأولاده بدون زوجته. وأفادت بعض المصادر أنّ دنيا قد لجأت إلى هذه الخطوة كردّة فعلٍ على مصالحة الترك لوالدته بعد المشاكل والحروب الطاحنة التي وقعت بينهما. هذا وأضافت المعلومات أنّ النّجمة التي سرقت حركات ميريام فارس قد أبدت غضبها الشديد من زوجها؛ الأمر الذي تسبّب في وقوع خلافٍ كبيرٍ بينهما قد يصل إلى حدّ الطلاق.

ولكن، وبعد التدقيق في الأمر، تبيّن أنّ النجمة التي أهانت حلا الترك مؤخراً لا تزال تتابع حساب زوجها على انستقرام أي أنّها لم تحذفه كما قيل أو ربّما قد أعادت متابعته سريعاً. أمّا اللافت فهو تغييرها للـ"bio" على حسابها الرسمي وحذفها لاسم محمد الترك، مكتفيةً برقم هاتف إدارة أعمالها فقط؛ فهل أدّت مصالحة زوجها لوالدته إلى نشوب خلافٍ بينهما؟ أمّ أنّها اختارت تغيير الـBio بدون أيّ نيّة؟

من ناحية أخرى، وبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها صورة العائلة مجتمعة والأخبار حول خلافاتٍ بين بطمة وزوجها، جاءت الصورة التي نشرتها الفنانة المغربية عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمثابة "صب الزيت على النار"؛ إذ شاركت متابعيها بصورة لإحدى الهدايا الثمينة التي تلقتها بمناسبة عيد الحب وهي عبارة عن مجسم للأوبرا العمانية مطلية بالذهب مع عطر ملكي فاخر، ليتبين لاحقاً أنّها من إحدى صديقاتها؛ إذ أردفتها بالتعليق: "شكرا الشيخة ديانا على مجسم الأوبرا العمانية المطلي ذهب والعطر الملكي وكذلك بخور اللبان الأصلي الفاخر.. هذا من طيبكم وكرمكم يا أهل السلطنة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك