الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كريستن ستيوارت تدخل عالم الإخراج في فيديو كليب Take Me To The South

3 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

محبوبة في عالم هوليوود وأيضاً في عالم الموضة، قرّرت كريستن ستيوارت أن تضيف شيئاً جديداً إلى حياتها المهنيّة إلى جانب التمثيل. فبعد أن لعبت الدور الرئيسي في فليم Twilight بأجزائها كلها من خلال تجسيد دور مصاصّة الدماء، إنتقلت الممثلة الأميركيّة البالغة من العمر 24 عاماً إلى وراء الكاميرا لتخطو خطواتها الأولى كمخرجة. بالطبع لم تدخل هذه الشابة عالم الإخراج من بابه الواسع أيّ أنها لم تبدأ بالعمل على مشورعٍ كبير بل شرعت في هذا المجال محاولةً إخراج عملاً صغيراً، أي فيديو كليب، لفرقة Sage + The Saints بهدف تصوير أغنية Take Me Down To The South.

بعد نشر الأغنية يوم الثلاثاء 27 مايو على موقع يوتيوب، تمكّن المستخدمون أخيراً من إكتشاف العمل التي قامت به هذه الممثلة في مجال الإخراج للمرّة الأولى في حياتها وبدا الفيديو كليب مقنعاً إلى حدّ ما. أجواء من أميركا القديمة في ظلّ بلدٍ متروك إنتهت تحفة كريستن ستيوارت المتميّزة بتمرّدها ورومنسيّتها الهمجيّة في الآن معاً. وعلى الرّغم من أنها ليست من محبّي هذا النوع من الموسيقى، لعبت حبيبة روبرت باتينسون القديمة وصديقة مغنيّة الفرقة بكلّ جديّة دورها كمخرجة.

فخورةٌ جداً بهذا المشروع، أظهرت صاحبة الشأن، كريستن ستيوارت، سروراً كبيراً ورضى إلى حدٍّ ما بالعمل الذي أنجزته واصفةً هذه التجربة الأولى بـ" الرائعة والمدهشة ".

في الرابعة والعشرون من العمر، أصبح بإمكان كريستن ستيوارت أن تتباهى بالفعل بحياة مهنيّة طويلة وناجحة: فهل هو أمر غير طبيعيّ أن تتمنّى هذه الممثلة الأميركية الشابة والوجه الإعلاني لشانيل أن تتصدّى لأمورٍ جديدة في حياتها وتواجه تحدّياتٍ لم تواجهها من قبل ؟

وفي هذا السياق تقول كريستن ستيوارت لمجلّة Rolling Stone:" كلّ ما قمتُ به حتّى الآن قد غيّر رغباتي وأمنياتي في الحياة. أشخاصٌ تماماً كوالتر ساليس (مخرج On The road) وشين بين (Into the Wild) يعملون بالطريقة التي أرغب أنا شخصياً أن أعمل بها. أشعر بالأمان كممثلة لأنني أعلم أنه بإمكاني فعل ما أريد والقيام بمحاولاتٍ كثيرة ومن ثمّ المضي قدماً. ولكنهم لا يسمحون لي أن أقوم بأمورٍ ليست صحيحة وهذا ما أريد أن أختبره في حياتي ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك