كريم عبد العزيز في مسلسل "الزئبق" لـ رمضان 2017

ونخبة من أهم المشاهير تشاركه البطولة.

إقترن إسم الفنان كريم عبد العزيز منذ بدايته بالسينما المصرية لكثرة الأفلام التي قدّمها والتي تكلّلت جميعها بالنجاح، ولكن للمسلسلات الدرامية طعم آخر ومختلف بالنسبة له وأيضاً لزملائه النجوم الذين يبحثون دائماً عن النص الجميل والدور المناسب.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ النجم الشاب سيُباشر في الأيام المقبلة بتصوير مسلسل تلفزيوني يحمل عنوان "الزئبق" بعد آخر أعماله في رمضان الفائت "وش تاني" الذي شارك في بطولته نخبة من النجوم مثل حسين فهمي وسوزان نجم الدين.

وكشفت بعض المصادر تفاصيل قليلة عن العمل الجديد، والذي من المقرر أن يخوض سباق الموسم الرمضاني القادم، وذكرت أنّه من تأليف وليد يوسف الذي كتب حلقاته بالكامل وإخراج وائل عبدالله وهو يروي قصص المخابرات المصرية وإسرائيل وغيرها ... كما وسيشاركه في هذا العمل المصري شريف منير ومنة فضالي .

من جانب آخر، تتحدّث بعض المعلومات عن تحضير عبد العزيز لبطولة فيلم سينمائي بعدما اجتمع مع المنتج تامر مرسي الذي سبق وتعاون معه في 3 أفلام سابقة وسيكون العمل المقبل من إخراج نادر جلال .... وفي حال أبصر الفيلم النور ، سيعود كريم إذاً من جديد إلى العمل السينمائي بعد غياب دام حوالي 3 سنوات منذ آخر أفلامه "الفيل الأزرق".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك