الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كلمات اغاني ألبوم اليسا الجديد بتوقيع المؤلفين الشباب

اليسا تشجع المواهب الصاعدة من مؤلفين وملحنين في ألبومها الغنائي الجديد 2016.

بدأت الفنانة اليسا تحضّر لألبومها الغنائي الجديد بشكل جدّي، حيث أخذت تستمع لبعض الاغاني قبل أن تقرّر في ضمّها الى عملها المنتظر أم لا، خاصّةً وأنّ ألبوماتها تحقّق إنتشاراً كبيراً في الوسط الفني وعلى الصعيد العربي، وهذا الأمر يدفعها الى إنتقاء أهمّ الاعمال التي تشبهها وتتلاءم مع صوتها.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ النجمة المعروفة قد كشفت مؤخّراً من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن مفاجأة مهمّة لجمهورها، وهي أنّها ستشجّع المواهب الشبابية الصاعدة وتختار من كلماتهم وألحانهم، كما وأوضحت أنّ باقي التفاصيل ستكشفها قريباً.

هذا الخبر أثار ضجة كبيرة بين متابعي ملكة الاحساس، حيث اعتبر البعض منهم أنّ هذا الأمر قد يُبعدها عن التكرار وهو خطوة مهمّة في مسيرتها، بينما رأى البعض الآخر أنّ في هذه التجربة خطورة لمكانتها ونجاح الألبوم المنتظر، بعد عملها الأخير بعنوان "حالة حب" الذي أصدرته عام 2014.

وبالحديث عن "حالة حب"، نشير الى أنّ الفنانة المعروفة تواصل تصوير الفيديو كليب الخاص بها حالياً مع المخرج إيلي رزق الله، وقد نشرت بعض الصور من الكواليس حيث بدت بكامل حماسها وسعادتها بهذا العمل الجديد الي سيُبصر النور في عيد الحب المقبل.

وهنا نذكّر أنّ هذه الأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان الموسيقار التركي سونر جريكر.

(شاهدوا أيضاً بالصور: "كرش" النجمات يطغى على رشاقتهن)

أخيراً، لا بدّ من الاشارة الى أنّ النجمة المعروفة تتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي رغم كلّ الانتقادات والسخرية التي تطالها من حينٍ الى آخر، تتعلّق منها في صورها على طريقة السيلفي، تصريحاتها المستفزّة، نشازها بعض الاحيان، أخطائها باللغة الانكليزية وغيرها ...

وتأكيداً على كلامنا، نذكّر أنّها سبق ونالت مؤخّراً جائزة جديدة من قبل القيّمين على تطبيق "أنغامي"، بسبب تسجيلها رقماً قياسياً جديداً تخطّى 100 مليون مستمع لأغانيها ومجمل أعمالها الفنية، هذا عدا عن الملايين التي تتابعها على مواقع التواصل الإجتماعي وتتواصل معها يومياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك