الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كم سيتقاضى النجوم في "رامز تحت الثلج" لـ رمضان 2018؟

رقم خيالي صدم الجمهور!

لا تزال أخبار برنامجه الرمضاني الجديد "رامز تحت الثلج" تتردّد كثيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام؛ إذ لا يمرّ يوماً دون أن تُسرب فيه معلومة تخصّ فكرته أو ضيوفه أو غيرها من التفاصيل. فبعدما ذكرت بعض المصادر أسماء ضحايا رامز جلال لهذا العام، كشفت معلومات أخرى عن أجورهم، مما أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين الجمهور العربي ورواد السوشيال ميديا.

في التفاصيل، ذكرت مصادر خاصّة أنّ جلال قد استقرّ على مبلغ 22 الف دولار ليكون الأجر الموحّد لأغلب ضيوف برنامجه مع استنثاء بعض النجوم الكبار الذين ستتمّ زيادة أجرهم. ومن بين النجوم والمشاهير والرياضيين الذين سيندرجون ما بين ضحايا جلال في رمضان 2018، نذكر من حمادة هلال، وشيرين عبد الوهاب ، وياسمين صبري، وعدد من لاعبي النادي الأهلي المصري الذين نذكر أبرزهم: عبد الله السعيد، وسعد سمير، والمدير الفني حسام البدري. يُذكر أنّ رامز قد عرض على فنان العرب محمد عبده مبلغاً خيالياً من أجل الحلول كضيفٍ على برنامجه إلّا أنّ الأخير قد رفض العرض ووبخه بالقول: "مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز".

في السياق نفسه، يواصل الممثل المصري تصوير برنامجه في موسكو، ليتماشى مع فكرة البرنامج القائمة على إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا من أجل تصوير حلقات لتشجيع المنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم. وعند وصولهم إلى إحدى المناطق الجليدية، يهاجمهم على أنّه دب قطبي، كثيراً بذلك الرعب والخوف في قلوبهم. تجدر الإشارة إلى أنّ نجم الكرة المصرية الأسبق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، مجدي عبد الغني سيكون الطعم الذي يستعين فيه جلال من أجل الإيقاع بضحاياه.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ جلال الذي قيل أنه سيطلّ بجانب شاروخان في فيلمٍ جديد، قد حقّق نجاحاً كبيراً في فيلمه "رغدة متوحشة"؛ فتصدّر إيرادات موسم منتصف العام السينمائي. وأعرب رامز عن سعادته بهذا الإنجاز في إحدى المقابلات التي أجريت معه حيث قال: "سعيد بتصدر فيلمي الجديد القمة بإيرادات مرتفعة، خاصة أن النجاح في بلدنا يقاس بأعلى الإيرادات، وقد بذلت مجهودًا كبيرًا في هذا الفيلم، للرد على الذين انتقدوا هبوط إيرادات أفلامي السابقة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك