الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كندة علوش وعمرو يوسف عقدا قرانهما في السر

وحفل الزفاف قريباً!

كثيرة كانت الشائعات التي كانت تحوم حول نوعية العلاقة التي تجمع الفنانة كندة علوش من سوريا بالفنان عمرو يوسف من مصر ، حيث دائماً ما كان يُشاع أنّ هناك حبّ كبير يجمعهما حاولا دائماً نفيه أو تكذيبه مرّات عديدة في الوسط الفني.

ولكن بالفعل، تبيّن أنّ هذا الأمر حقيقة وليس إشاعة، وقد عقد هذا الثنائي قرانه مؤخّراً دون علم أحد وبعيداً عن وسائل الاعلام وكاميرات الصحافيين وما شابه، تمامأً كما سبق وحصل قبلها مع النجم حسن الرداد وزوجته دنيا سمير غانم اللذان إرتبطا رسمياً منذ فترة قصيرة وأثارا عندها بلبلة إعلامية كبيرة.

(شاهدوا أيضاً صور حفل زفاف حسن الرداد وايمي سمير غانم)

وفي التفاصيل، فعلوش ويوسف تزوّجا منذ حوالي أسبوع كما ذكرت بعض المصادر، ومن المقرّر أن يحتفلان بهذه المناسبة بعد أيّام قليلة أو ما يراوح الـ 10 أيام... وهنا لا ننسى أن نذكر أنّ النجمة مي كساب حرصت على تهنئة العروسيْن وقالت لهما عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "بجد سعادتى بيكم وليكم ما تتوصفش، فرحانة جدا من قلبى، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير، عقبال كل البنات".

أخيراً، يُذكر أنّ عمرو وكندة قد تألّقا معاً على الشاشة من خلال أعمالٍ عديدة، علّها قرّبت المسافات بينهما، نذكر منها فيلم "برتيتا" في 2011، فيلم "واحد صحيح" في 2012، مسلسل "نيران صديقة" عام 2013، مسلسل "عد تنازلي" وغيرها...

وفي ما يتعلّق بمشاريعهما الفنية المقبلة فالعريس ينشغل في تصوير مسلسله الرمضاني مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، كما تصوّر العروس مسلسلها "حجر جهنم"، حيث لن يؤخّر أو يعطّل ذلك تحضيرات الحفل المنتظر الذي من المتوقّع أن يحضره الكثير من أهل الفن والنجوم المعروفين وزملاء النجمين من مصر وبلاد الشام.

(إليكم أيضاً: صور النجوم العرب في الطفولة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك