الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كواليس فيديو كليب اغنية شجون الهاجري "شنو الكلام هذا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لوك غريب اعتمدته في هذا العمل الجديد!

انتشر عبر احدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو للفنّانة شجون الهاجري يعود لكواليس فيديو كليبها الجديد "شنو الكلام هذا"، حيث ظهرت فيه وهي ترقص على وقع أنغام الأغنية مرتدية جاكيت جينز غريبة بالإضافة إلى حذاء كعب عالي أخضر. وعلى ما يبدو أنّ الفيديو الكليب المُرتقب يحمل طابعاً شبابياً ويُشبه شخصية الهاجري التي عوّدتنا عليها.

وكانت الفنّانة الخليجية التي خصتها ريم ارحمة بكلمات مؤثرة، تستمتع بوقتها أثناء التّصوير حيث بدا عليها ذلك، خصوصاً أنّها تنشر بعض اللّقطات من موقع التّصوير وتُشارك جمهورها بهم عبر إحدى حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي. لم يُعرف بعد تفاصيل أخرى عن العمل الجديد من ناحية إسم المخرج أو حتّى موعد طرحه.

وحصد المقطع المصوّر نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى ما يزيد عن 223 ألف خلال يوم واحد فقط... فيما التّعليقات جاءت على الشّكل التالي: "تجننننن هاذي البنت"، "تجنن شوجي خليت الجاكيت"، "هالبنت عندها نشاط زايد ماشاءالله عليها".

وفي هذا الإطار، ها هي الفنّانة الشابّة التي نافسها طارق العلي، وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، تتحضّر لتقديم عمل جديد، حيث ستقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد مع الفنّان عبدالله بوشهري ، وهو من كنابة فهد العليوة وإخراج خالد الرفاعي. وعُرف عن قصّة هذا الفيلم السّينمائي أنّها ستكون رومانسيّة، فيما باقي التّفاصيل وعدت بطلة العمل أن تدلي بها في الفترة المقبلة. ومن المتوقّع أن يحصد الفيلم المُرتقب نجاحاً كبيراً خصوصاً أنّ بطليه من أبرز نجوم الفنّ الخليجي.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النجمة الكويتية التي أبدعت تمثيلاً في "اليوم الاسود"، قد تكرّمت منذ أسابيع قليلة في مهرجان "المميزون في رمضان" المُقام تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح بدورته التاسعة، نظراً لتميّز أعمالها في رمضان 2017. وقد حرصت بدروها على تقديم الشكر لهم عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" وكتبت: "شكرًا من القلب على الدعم والتقدير، شكراً الشيخ دعيج الخليفة الصباح شكراً لمدير المهرجان نايف الشمري، الشعب الشوجي يامعودين احبكم اذيتوني حب راح اطشركم حب... انتو حقي مقي شكرًا لكم الشعب الشوجي ياعلني ما أحب غيركم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك