الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

كواليس من حفل زفاف بلقيس وسلطان بن عبداللطيف بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذه هي تكلفته!

كشف برنامج ET بالعربي عن تكاليف حفل زفاف الفنّانة بلقيس الفخم التي وصلت الى 10 مليون درهم، أيّ حوالي 3.7 مليون دولار. بدايةً، كان مع الفستان من تصميم تيما العابد، الذي احتوى على 24 ألف قطعة كريستال مُطعّم بالألماس، واستغرق العمل عليه 1900 ساعة.

أمّا الكراسي والطاولات والكريستال الموجود، فتمّ شحنها من الكويت خصّيصاً لهذه الليلة الأسطورية، فيما بطاقة الدعوة كانت مصمّمة الكترونياً حيث لا يمكن لأيّ أحد أن يدخل من دون أي يحمل هذه البطاقة. وعندما دخلت العروس، مشت فوق جسر مخصّص تمّ تركيبه فوق الماء بالقرب من ناقفورة دبي بعد أخذ موافقة خاصّة من إدارة برج خليفة قبل أسبوعين من الحفل... هذا ولوحظ علامات التوتّر على بلقيس عندما أطلّت للمرّة الأولى.

وواجهت النّجمة اليمنيّة عقبة واحدة في هذه الليّلة المميّزة، وهي عندما ذهبت لارتداء فستانها الثاني من تصميم اللبناني نيكولا جبران، لكنّها عادت الى الحفل بنفس الفستان والسّبب أنّ السحاب قد تمزّق مرتين. ونشرت النجمة المحبوبة التي تقضي الآن شهر العسل مع شريك حياتها، عبر حسابها الشّخصي على موقع "انستقرام" فيديو لوقوع أحد المصوّرين أثناء تصويرها، وكتبت على المقصع المصوّر: "أحد الآخوة المصورين كان يمارس عمله بإتقان وتعرض لاصابة اثناء الزفّة.. الف سلامة عليك يا عبدالرحمن اليوسف".

أخيرأً، نشير الى أنّه حضر الحفل الضخم هذا العديد من النّجوم أبرزهم الفنانة وعد التي غنّت للعروسين، كذلك الأمر بالنسبة للفنانة هند البحرينيّة... وتغيّب عن الزّفاف كل من الفنّانة احلام والفنان حسين الجسمي والفنّان ماجد المهندس بسبب عدّة ارتباطات والتزامات. أمّا الفنّانة شيرين فكانت آخر الواصلين، حيث حضرت حوالي الساعة الواحدة ليلاً، فرقصت مع العروس وزوجها بعض الوقت، وغادرت بعدها فوراً، كما ذكر التّقرير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع