الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كويتي يتعرض للاحراج بسبب نانسي عجرم أمام الجماهير: عفويتها سبقت تصرفها

طرافة أثنى عليها الجمهور!

التقت الفنانة نانسي عجرم جمهورها في الكويت مؤخرًا ضمن إطار الحفلات المقامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك... حيث نال هذا الحفل حصّته من الضجة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بشكل ملحوظ، وكان الحدث الأبرز فيه هو الموقف الطريف الذي حصل بين نانسي وأحد الحضور والذي رصدته عدسات الكاميرا حينها، وانتشر بكثافة عبر مختلف الصّفحات والحسابات.

وفي التفاصيل، فإنّ أحد الشبّان طلب من النجمة اللبنانية أن تؤدّي أغنية "شخبط شخابيط" الخاصّة بالأطفال على المسرح، فتفاجأت نانسي ومازحته قائلة: "شخبط شخابيط... لإلك؟" مستغربة من هذا الطلب الذي جاء عفويًا.

لكنّ عجرم التي قصفت إحدى الإعلاميات جبهتها، لم تشأ أن ترفض هذا الأمر وحرصت على تلبية طلب الشابّ، وما إن بدأت بغناء الأغنية الشهيرة، حتّى راح يتفاعل معها ويرقص بقوّة وهو ما جعل نانسي التي حكت عن اسم مولودها الجديد من قبل، تضحك بشكل هستيري، حيث توقّفت عن الغناء للحظات قبل أن تستجمع قواها مرّة ثانية وتستكمل الوصلة من جديد... وهو ما أثار بعض الانتقادات بحقّ الفنانة الشابّة، فعلى الرّغم من أنّ البعض اعتبر أنّ ردّة فعلها طبيعية جدًا وعفوّيتها سبقت تصرّفها، إلا أنّ البعض الآخر رأى أن تصرّفها قد عرّض الشاب الكويتي للإحراج.

وبالعودة إلى إطلالتها في الحفل، اعتمدت من جهتها إطلالة محتشمة حيث ارتدت فستانًا طويلاً من لون البيج تخللّه الكشكاش وهو من تصميم Giambattista Valli. ووضعت عجرم أقراط فضية كبيرة، بينما تركت شعرها ينسدل على كتفيها وكان المكياج ناعمًا وخفيفًا كعادتها في الظهور بلوكات بسيطة غير مبالغ بها. وانقسم الجمهور حول جمال فستانها وتميّزه، حيث أشاد قسم بهم بإطلالتها التي وصفوها بالأنيقة، بينما عبّر القسم الآخر عن عدم إعجابه بتصميم الفستان بشكل، معتبرين أنّه كان بإمكانها أن تدرس اختياراتها أكثر.

من ناحية ثانية، لا ننسى أن نشير إلى أنّ صاحبة أغنية "أخاصمك آه" قد ردّت بشكل مفصّل عبر حساباتها الرّسمية بعدما قيل أنّها منعت دخول أعلام المثليين إلى حفلها الذي أحيته في السويد منذ أيام عدّة. وأكّدت أنّه لم يكن لها أيّ علاقة بما جرى ولا صحّة للإشاعات المغرضة التي انطلقت، مشيرة إلى أنّ القرارات الصادرة تخصّ إدارة المهرجان وحدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك