الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيت ميدلتون تحتفل بـCommonwealth Day مع العائلة المالكة بالصور

حامل بشهرها الثامن، لا شك في أنّ كيت ميدلتون لا تزال حتّى الساعة تحافظ على رشاقتها وإخفاء بطنها المدوّر أمام الكاميرات عن طريق ملابسها وفساتينها.

فبعد إطلالتها الأخيرة في فندق Goring، المكان الذي أمضت فيه ليلة عزوبيّتها الأخيرة قبل زواجها، مع بطنٍ شبه جلي أمام الصحافيين، أكّدت دوقة كامبريدج البارحة بأنّها تنتمي إلى نادي النساء الحوامل اللواتي بالكاد يُظهرن بطناً منفوخاً بخاصّة مع اقترابهنّ من الولادة.

إطلالة أخرى لوالدة الأمير جورج إذاً قبل إنجابها مولودها الثاني في ابريل المقبل، جاءت للإحتفال مع عددٍ من أعضاء العائلة المالكة بعيد الكومنولث والتجمّع حول الملكة إليزابيت الثانية وزوجها دوق إدنبرغ في كنيسة وستمنستر بمناسبة هذا اليوم المميّز.

لقاءٌ جمع كيت بزوجها الأمير وليام في إطلالة رسميّة أولى من نوعها منذ بداية هذا العام 2015، بخاصّة مع عودة الأمير من جولته من الصين واليابان.

وإلى جانب زوجها، تألّقت كيت في وستمنستر، الموقع الأساسي الذي يذكّرنا بزواجهما الذي أُقيم في 29 ابريل 2011، بمعطفٍ زهري اللون من تصميم ألكسندر ماكوين، وهو نفسه الذي كانت قد ارتدته في يونيو 2013 خلال استعراض Trooping the Colour بينما كانت حامل بشهرها الثامن من إبنها الأمير جورج.

وآنذاك كانت هذه الإطلالة الرسميّة الأخيرة قبل ولادتها، وهذا ما لن يتكرّر هذه المرّة كون نشاطاتها ستستمر خلال هذا الأسبوع، بخاصّة مع زيارتها إلى مسلسل Downton Abbey يوم الخميس.

مزيّنةً شعرها بقبّعة من تصميم جاين تايلور التي لم تحمِ للأسف تصفيفتها بسبب الرياح القويّة، لم تفارق الإبتسامة وجه كيت مع وصولها إلى أمام مبنى الكنيسة، هي التي كان عليها الإنتظار مع زوجها والأمير تشارلز والدوقة كاميلا بصمتٍ، وصول الملكة التي كانت قد حضّرت خطاباً في سياق هذه المناسبة دعت فيه من جديد إلى ضرورة تعزيز الوحدة.

ومن الجدير ذكره في نهاية المطاف، أنّ هذا الحفل المميّز جمع كيت بالأمير تشارلز، هو الذي يشكو منذ فترة إلى الوسائل الإعلاميّة بأنّ دوق ودوقة كامبريدج لا يسمحان له برؤية الأمير جورج، فهل سيساهم هذا اللقاء في قلب الأمور لصالحه؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك