كيت ميدلتون تزاول نشاطاتها بعد غياب بالصور

كيت ميدلتون تعود من عطلتها الصيفية وتستأنف نشاطها.

إستأنفت كيت ميدلتون يوم أمس نشاطها بعد إمضاء عطلة صيفية هادئة وممتعة برفقة طفليْها الامير جورج البالغ من العمر السنتيْن والاميرة شارلوت التي لا تتجاوز الأربعة أشهر من عمرها.

كيت زارت مركز Anna Freud في لندن وتفاعلت مع الأطفال والأهالي الحاضرين هناك، وهي قد تألّقت بفستانٍ مميز من تصميم رالف لورن باللونيْن الأسود والأبيض.

دوقة كامبريدج التي تركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيْها، قد أطلّت كعادتها بحلة متواضعة وتبادلت أطراف الحديث مع القائمين على المشروع والأهالي، كما وشاركت الأطفال الذين يعانون من حالاتٍ خاصة بالنشاطات والألعاب التي من شأنها تنمية قدراتهم الفكرية.

هذا ولم تتردد زوجة الأمير وليام بوضع نظاراتٍ ثلاثية الأبعاد أثناء مشاركتها الصغار في إحدى الألعاب الفكرية وسط أجواء من المرح والتسلية، كما أنّها قامت بجولة في المركز للتعرف على التسهيلات والخدمات التي يقدمها.

وإعتبر الأهالي أنّ مشاركة ميدلتون في هذا اليوم المميز وفي العديد من المشاريع الخيرية الأخرى هو خير دليل على أنّها تهتم بقضايا الشعب والمشاكل التي يواجهها كما وأنّها تتعاطف بشكلٍ كبير مع المواضيع المتعلّقة بالأطفال خاصةً نظراً إلى أنّها أم لولديْن.

نذكر أنّ كيت تستعد للمشاركة في عدد من المشاريع العامة في الفترة القريبة المقبلة، بعدما كانت قد نالت قسطاً من الراحة مع عائلتها وصغيريْها في الأشهر الماضية.

وعلى سبيل المثال، ستنضم الدوقة إلى زوجها وشقيقه الأمير هاري لحضور حفل إفتتاح مباريات كأس العالم في الروغبي الذي يصادف اليوم الواقع فيه 18 من شهر سبتمبر الجاري، كما وأنّها ستزور العديد من المناطق في المملكة كمدينة دندي في أواخر شهر اكتوبر المقبل و مدينة ويلز في نهاية نوفمبر.

أخيراً، نذكر أنّ كيت وويليام وهاري سيشاركون في العرض الأول لفيلم جايمس بوند " Spectre" الجديد الذي سيُعرض الشهر المقبل وتحديداً في 26 من شهر أكتوبر في المملكة المتحدة البريطانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك