الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

كيت ميدلتون تستقبل مولودها الثاني اليوم؟

بدأ العد العكسي بالنسبة للدوقة كيت ميدلتون ، حيث أعلنت مصادر رفيعة المستوى أنّ موعد ولادتها قد إقترب وهي ستدخل المخاض في أيّ لحظة بين اليوم والغد.

وكانت الدوقة قد كشفت أنّها ستلد طفلها الثاني في منتصف شهر أبريل وذلك أثناء تواجدها في لندن منذ حوالي الشهر، فراح الجميع يُطلق تواريخ وهمية غير مؤكّدة وإعتبرت الأكثرية أنّ الولادة ستتم في 25 أبريل.

وعلّق متحدث رسمي بإسم القصر الملكي على هذه الإشاعات قائلاً: "لم نؤكّد يوماً تاريخاً رسميّاً. منذ إعلان الدوقة أنّها ستلد في منتصف شهر أبريل والعديد من الأشخاص يحدّدون تواريخ وهمية، ولكننا لم ولن نؤكّد أيّ معلومة."

وتتواجد كيت حالياً في قصر كينغستون الذي هو على مقربة من مستشفى "سانت ماري" حيث من المقرر أن تلد، وقد عمل رجال الشرطة على تحضير المنطقة لوصول الدوقة، فتوّقوا المستشفى ومُنع ركن السيارات من 15 حتى 30 أبريل.

وبحسب تصريح صدر عن قصر كينغستون، إنتهى الأمير وليام من دورته التدريبية في الإسعاف الطائر قبل الأوان، ما سيخوّله التواجد إلى جانب زوجته لإستقبال مولودهما الثاني.

وأكثر ما يثير القلق اليوم هو ولادة الطفل الملكي الثاني في اليوم نفسه الذي تُصادف فيه إحتفالات رسمية، حيث سيشارك الأمير وليام في حفل مهم يوم السبت كما سيشارك الأمير هاري في الماراتون يوم الأحد.

فهل سيفوّت الأميران ولادة الطفل الثاني للعائلة بسبب إلتزامات أخرى؟

شاهدوا أيضاً صور كيت ميدلتون بفستان قصير ورخيص أثناء زيارتها لمؤسسة خيرية

نذكر أنّ حمل كيت لم يقف عائقاً في طريقها في الأشهر الأخيرة، بل هي قد إستكملت نشاطاتها الإجتماعية وزياراتها بنشاطٍ عادي على الرغم من أنّها واجهت بعض المشاكل في الأشهر الأولى.

أخيراً، نذكر أنّ الإشاعات حول جنس المولود الجديد قد كثرت في الآونة الأخيرة ، حيث أكّدت مجلّة !OK منذ فترة أنّها حصلت على صور حصرية من إختبار الموجات فوق الصوتية والتي تؤكّد أنّ كيت حامل بفتاة.

كذلك، قيل أنّ الزوجيْن سيطلاقان إسم "ديانا" على الصغيرة الأمر الذي رفضته الملكة إليزابيت رفضاً قاطعاً.

كلّ هذه الأخبار ما هي إلّا إشاعات حيث لم يصدر أيّ بيان رسمي من القصر الملكي يؤكّد أيّ منها، ما يعني أنّها على الأغلب عارية عن الصحة ولا تمت إلى الواقع بصلة.

 

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع