الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

كيت ميدلتون: هل يخونها زوجها من جديد؟

إنّه أمرٌ بات شبه مؤكّد، إذ أنّ كيت ميدلتون ستترك الأمير وليام لتتوجّه مع إبنها الأمير جورج وأهلها إلى موستيك، في الوقت الذي تتمنّى فيه ألّا يتجرّأ زوجها ويخونها من جديد.

فعلى الرغم من أنّ الحبيبين غالباً ما يكونان بعيدين عن بعضهما البعض نظراً لانشغالاتهما الكثيرة، اعتقد البعض أنّ هذه العطلة ستجمع شملهما، هما اللذان يربّيان وريث المملكة البريطانية، لكن ما يخطّطان له بعيداً عن هذه الإفتراضيّة بكثير.

هذا ويؤكّد أحد المصادر إلى مجلة Daily Mail في هذا السياق قائلاً: "تتحضّر دوقة كامبريدج لتتوجّه إلى موستيك مع إبنها الصغير، ومن دون زوجها المشغول حالياً بالمراجعة لامتحاناته".

أولاً لا شك في أنّ هذا الزوج المخلص يتحضّر اليوم لمهنته الجديدة ويبذل قصارى جهده لينجح فيها، لكن ألا يستطيع متابعة دراسته من موستيك يا ترى بالقرب من زوجته وابنه؟

سؤالٌ لا بد لنا من طرحه في هذه الأوقات، بالإضافة إلى التعجب الذي انتابنا عندما علمنا أنّ كيت موافقة على ترك وليام لوحده وهذا ما يدل على الثقة التي لا تزال تكنّها له، على الرغم من أنّ الكل يعلم بأنّ وليام لم يكن مؤخراً جديراً بها.

إقرأوا أيضاً: هل تلقى كيت ميدلتون نفس مصير الأميرة ديانا الراحلة؟

ففي المرّة الأخيرة التي افترقا فيها عن بعضهما البعض، وذهب أحدهما إلى إجازة في غياب الثاني، لم يتمكّن الأمير الوسيم من التخفي من الكاميرات التي رصدته وهو يخرج مع، أو بالأحرى "يخون"، زوجته مع حبيبته السابقة جيكا كرايغ.

وآنذاك قال البعض أنّهما أمضيا الوقت سوياً في منزلٍ خاص لهما، على منأى من الجميع، ما أثار جدليّة كبيرة حول نوع العلاقة التي تربطهما وجعلنا نطرح السؤال التالي: لمَ هذه السريّة يا ترى يا أيّها الأمير، لولا لم تدرك أنّ ما تقوم به خطأ ولا يصب في مصلحتك كـ"وريث للعرش" وفي صورة زوجتك الحامل بابنك الثاني؟

قصةٌ لا شك في أنّ كيت علمت بشأنها ولم تكن أبداً راضية أو ممنونة، فأي إمرأة تستطيع أصلاً أن تشعر بالراحة والأمان عندما تدرك أنّ زوجها في إجازة وهو يمضي الوقت مع إحدى حبيباته السابقات في مكانٍ خاص؟ فحتّى الملكات يشعرن بالغيرة، وفي هذه الحالة لكيت الحق كلّه بالإنزعاج والإستياء!

أخبارٌ عن خيانة وليام لزوجته الجميلة أخذت تحوم كثيراً في الأفق مؤخراً وتتداولها الوسائل الإعلاميّة يومياً، والأمر كلّه يتعلّق بأي مدى يشبه هذا الأمير والده الأمير تشارلز وعمّه الأمير أندرو وجدّه الأمير فيليب، هو الذي اشتهر بسبب خيانته للملكة إليزابيت الثانية.

فهل سيسير والد الأمير جورج على نفس الخطى وتشهد علاقته بزوجته المصير عينه، أم أنّه سيتمكّن من كسر القاعدة هذه المرّة والإمتناع عن القيام بما قد يضرّه ويؤذي عائلته ويقلل من إحترامه أمام العالم أجمع؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع