الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ الى القضاء بسبب تهمة غريبة وبيرين سات تدخل المستشفى

وهذا ما فعله زوجها من أجلها!

أشعل بطلا مسلسل "العشق الممنوع"، كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، منصات التواصل الإجتماعي مؤخرًا بآخر أخبارهما التي أثارت موجة من الجدل الكبير في صفوف الروّاد، إذ من المُفترض أن يمثل كيفانش المعروف بـ "مهند" أمام المحكمة بسبب تهمة غريبة، خلال الفترة المقبلة بعدما رفع أحدهم عليه دعوى قضائيّة. فما هي التفاصيل؟

وكان النجم المعروف الذي ساند زميله النجم منذ مدةّ، قد نشر صورة له عبر أحد حساباته الرسمية برفقة كلبه الذي ينتمي إلى فصيلة "بيتبول" وهي تُعدّ مخالفة بحسب النظام والقانون التركي، حيث ينصّ على عدم بيع أو تربية هذا النوع من الكلاب أو إدخالها إلى الأراضي التركية، لما تشكّله من خطر على العامة كونها من النّوع الشرس. لذلك ارتأى هذا المواطن إلى تقدم لشكوى ضدّه معتبرًا أنّه يجب محاسبته فورًا خاصةً أنّه ارتكب جرمًا قانونيًا.

أمّا من ناحية أخباره الفنيّة، ذكرت بعض المصادر بأنّه تعاقد على مسلسل جديد يحمل عنوان "اصطدام"، وسيتقاضى مبلغ 270 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة. وهذا المسلسل ستجمع قصّته بين الرومانسية والأكشين، وتمّ اقتباسها من المسلسل الأمريكي "Prison Break".

أمّا عن أخبار بيرين الجديدة، فقيل أنّها تعرّضت للسعة نحلة في حين كان زوجها الفنان كينان دوغلو يحيي حفلة غنائيّة التي أقامها في منطقة بودروم، وفور علمه بالخبر قطع حفلته وتوجّه إلى المنزل، لا سيّما وأنّه على دراية بحساسيّتها من لسعة الحشرات، وقام بالتوجّه معها إلى المستشفى عند الساعة الثانية والنصف فجرًا من أجل تلقّي العلاج اللاّزم. وبعد اطمئنّ عليها الأطباء، سمحوا لها بالمغادرة إلى منزلها. وقد انتشر هذا الخبر بكثافة عبر مواقع التّواصل حيث أشاد الروّاد بحبّ كينان لها واهتمامه الكبير بها.

وسبق وتعرّض هذا الثنائي لإشاعات مغرضة عديدة في الفترة الأخيرة، أبرزها أنّهما قد قرّرا الإنفصال عن بعضهما البعض بعد مشاكل وخلافات وقعت بينهما. لكنّ الممثلة الشابّة التي اكتشفنا 10 أسرار عنها، ردّت عليها بنشر صورة لها برفقته، ظهرت فيها وهي تقبّله وتُهنّئه بمناسبة عيد زواجهما. وما زالت بيرين غائبة عن الساحة الفنية منذ تقديم آخر أعمالها "السطانة قُسم"، ولم تُعلن عن أيّ مشروع جديد لها حتى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك