الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ فاجأنا بلوكه الجديد واوزجان دينيز صدمنا بزواجه

ونجمة شهيرة نادمة على تعديل تجميلي أجرته.

مستجدّات وأخبار جديدة طرت على الساحة الفنيّة مؤخراً، وتراوحت بين زواج أحد أبرز نجومها بعدما شهدنا على انفصال عدد منهم في وقت سابق، وبين تغيير اللّوك وغيرها. وسنستعرض معكم في هذ المقال أبرز ما ورد في الصحافة التركية مؤخراً، عن نجومها الذين بتنا نلاحق ونهتمّ بجديدهم كما نجومنا العرب من دون شكّ.

أوّل هؤلاء كان الفنّان الأشهر في العالم العربي على الإطلاق، كيفانش تاتليتوغ أو "مهند"، الي فاجأ جمهروه بعد ظهوره بلوك جديد وغير متوقّع. للوهلة الأولى اعتقد الكثيرون أنّ هذا التغيير الجذري كان بسبب فيلم أو مسلسل يحضّر له، كما جرت العادة في أغلب أعماله، لكنّه أكّد أنّه حلق ذقنه وترك شاربه عدا عن تغيير تسريحة شعره، كخطوة خاصّة به وليس من أجل مشروع مُرتقب.

وعن هذه النّقطة بالتحديد، قال أنّه حضر اجتماع عمل، لكن لم يتعاقد أو يختار أيّ عمل جديد يطلّ من خلاله على جمهوره. وفي سياق آخر، كشف عن تقدّمه للحصول على رخصة للمشاركة في سباق السيّارات، إذ يولي اهتمامه بهذه الهواية منذ مدّة، حتّى أنّه اشترى سيّارة خاصّة بالسّباق حتّى يتمكّن من التدرّب جيداً وبالتالي المشاركة في السباقات. وكان تاتليتوغ الذي أهدى زوجته هدية غالية، قد نشر صورة جديدة عبر "إنستقرام"، كان فيها مرتديًا اللباس الخاصّ بالسّباق.

وبعدما استعدادات وتحضيرات كثيرة، دخل الفنان اوزجان دينيز الشّهير بـ "عمران" في مسلسل "لعبة القدر"، القفص الذّهبي أخيراً، حيث تزوّج خطيبته فايزة أكتان التي تصغره بـ 20 عاماً، حيث تبلغ من العمر 25 سنة وهي حامل منه بطفل ذكر بالشّهر السابع، وسيُطلقان عليه اسم "كوزاي". واختار دينيز يوم المرأة العالمي للزواج كتقدير منه للإمرأة بشكل عام، وقد احتفل بعقد قرانه في فيلته الواقعة بمنطقة "زكرياكوي". ونشير في هذا الإطار، إلى أنّ حفل الزفاف الكبير سيكون في شهر يونيو القادم.

وكما أوزجان، حرصت الفنانة توبا بويوكستن التي اجتاحت صور شبيهتها مواقع التواصل، بالاحتفال بعيد المرأة العالمي مع مجموعة من صديقاتها. وقد انتشرت صورة لها من الاحتفال البسيط الذي شاركت به حيث أُقيم في المنزل، مُرتدية الملابس "الكاجوال" المريحة.

وعن الفنانة نورغول يشيلتشاي، بطلة مسلسل "عشق ودموع" المعروفة بـ "ياسمين" التي أثارت بلبلة بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على "إنستقرام"، ظهرت فيها بخدود منتفخة بشكل واضح وذلك بعدما حقنت وجهها بالبوتوكس. وقالت بدورها أنّ ندمت على الخطوة التجميلية التي قامت بها في أوقات فراغها، مؤكّدة عدم تكراها مرّة أخرى أبداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك