الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ في موقف محرج مع هذه المعجبة داخل المصعد بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويفاجئ جمهوره بموهبة جديدة!

وجد النّجم كيفانش تاتليتوغ نفسه في موقف محرج مع إحدى معجباته الجميلات، عندما دخل المصعد في الإعلان الذي ظهر به لصالح شركة "كوكاكولا" التي تعاقد معها منذ فترة مقابل مبلغاً خيالياً. ويؤدّي كيفانش في الإعلان التّرويجي شخصيّة الفنّان المشهور الذي تلاحقه الصحافة والكاميرات، أيّ الحياة التي اعتاد عليها في الواقع...

وأثناء دخوله المصعد في أحد الفنادق مع إحدى العاملات فيه، يتعطّل بشكل مفاجئ، فيشعر بدوره بالحرّ الشديد، لتقوم بعدها الشابّة بإعطائه زجاجة "كوكاكولا" ويبدأ بالرّقص معها فيما تلتقط بدورها صورة معه على طريقة "السيلفي". وقد حصدت هذه الدعاية ما يزيد عن 38 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب" العالمي خلال أيّام قليلة.

في هذا الإطار، ذكرت بعض المصادر أنّ الممثّل التركي اشترط على الشّركة أن يصوّر هذا الإعلان مرتدياً خاتم الزّواج، وقال أنّه لن يقوم بالتّصوير في حال رفضوا طلبه هذا. لكنّه استجابوا لرغبته على ما يبدو، خصوصاً أنّ الدبلة ظهرت بالفعل في الفيديو الترويجي.

من ناحية ثانية، فاجأ النّجم الأشقر الذي وُصف بـ "مصدر ازعاج"، جمهوره عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، الذي قارب أن يصل عددهم إلى المليونين، بمقطع مصوّر جديد، كان فيه يعزف مقطوعة موسيقيّة عى البيانو باحتراف. وقد حقّق أكثر من 700 ألف مشاهدة في غضون أيّام معدودة، فيما أثنى جمهوره على هذا الأداء الهادئ والمميّز، إذ كشف عن موهبة لم تعرف عنها الجماهير من قبل.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ اتّهمت هيئة الضرائب تاتليتوغ بالتّهرب من دفع الضرائب البالغ قيمتها 3 ونصف مليون ليرة تركية عن عام 2017. أكّد من جهته للجهة المعنيّة أنّه حوّل هذا المبلغ منذ مدّة للمحاسب الذي يعمل لديه، لكنّه الأخير اختلس المبلغ وهرب، ما يعني أنّه تعرّض هو نفسه لعمليّة النصب والاختلاس، فيما لم يتمّ إلقاء القبض عليه بعد. وكان محامي قد رفع دعوى قضائيّة عليه بينما قيل أنّه الممثّل الشاب سيجد نفسه واقفاً أمام القضاء بتهمة "التهرّب الضريبي".

أمّا بالنسبة لأعماله الفنيّة، فيقوم بطلة فيلم سينمائي جديد لعام 2018 ، كان قد بدأ بتصور فيه مشاهده منذ فترة وقد تسرّبت صورة من الكواليس عبر المواقع. ويؤدّي النّجم المحبوب دور الأب الذي يعمل كصيّاد، ولديه طفلاً صغيراً يُعاني من مرض التوحّد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك