الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ لا يملك المهارات الكافية لمسلسل "الشجاع والجميلة"؟

ما كان موقف الجمهور من هذا الموضوع؟

حقّق مسلسل "الشجاع والجميلة" نجاحاً وأصداءً جيداً في تركيا كون بطليه من أهمّ النّجوم في الدّراما التركيّة وهما الفنّانة الجميلة توبا بويوكوستن أو "لميس" والفنّان كيفانش تاتليتوغ المعروف في الوطن العربي بـ "مهند"، وما يتضمّنه من حبكة مشوّقة ومشاهد رومانسيّة وأخرى خطرة جذبت المشاهد لها لمتابعتها بشغف. لكن وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، لم يكن كيفانش الذي أهدى زوجته سيارة فاخرة، هو البطل دائماً فقد استعان المخرج بـ "دوبلير" أيّ الشّخص البديل عن الممثّل الأصلي، وهو عادةً ما يقوم بالمشاهد محدّدة وفي أغلب الأحيان تكون خطرة، فيقوم بها بدلاً عن البطل تجنّباً لأيّ مخاطر.

واضطّر فريق العمل إلى الإستعانة بهذا الدوبلير في إحدى المشاهد في الحلقة الأولى من العمل بعد موافقة تاتليتوغ، لأنّه عليه القيادة بسيّارته إلى حافّة منحدر بحري، ويُعتبر المشهد من أخطر المشاهد وتحتاج إلى من يملك الخبرة في الموضوع. كما أفادت بعض التّقارير أنّ علي بيلغين، مخرج العمل، كان مصراً على تصوير أصابع دوبلير تكون طويلة ونحيفة على عكس أصابع الفنّان التركي القصيرة والممتلئة عندما يقدّم لحبيبته "سوهان" (توبا بويوكستن) خاتم الزّواج في إحدى المشاهد.

موضوع الدوبلير هذا ونشر خبر الإستعانة به في المسلسل عوضاً عن الممثّل المعروف، أغضب جمهوره الذين أكّدوا أنّ هذا الأمر لن يؤثّر على نجوميّته واحترافه في عمله وحبّهم له بالتّأكيد. وأغفل البعض أنّ الفنّان الشاب الذي خضع لعمليّة جراحية مؤخراً، ليس الممثّل الأوّل في العالم الذي يستعين بأشخاص لتقديم بعض المشاهد عنه، فالموضوع طبيعي جداً في عالم الدراما والتّمثيل خصوصاً في اللّقطات التي قد تعرّض حياة الفنّان للخطر وبشكل كبير.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ "الشجاع والجميلة" سينتهي عرضه في 22 من شهر يونيو كما أفادت بعض التّقارير. وبحسب الصّحافة التركيّة، فإن النّجم الأشقر قرّر أن يزيد على الأجر الذي سيتقاضاه في مسلسله القادم إلى 150 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة، بعد أن كان يتقاضى في مسلسله الحالي 130 ألف ليرة تركية. وأشار بدوره إلى أنّ هناك نصوص وسيناريوهات كثيرة عُرضت عليه وسيعمل بعد أن ينتهي من "الشجاع والجميلة" على الإختيار الأفضل بالنّسبة له.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك