الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ متهم بالتكبر وبيرين سات الى جانبه من جديد قريباً

تصريحه فاجأ الجمهور!

من المعروف أنّ النجّم الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ "مهند" يحظى بشعبيّة كبيرة في بلاده والعالم العربي، إذ ما زال محافظاً على حبّ الجمهور له وما زال أيضاً من ألمع النّجوم الأتراك الموجودين على السّاحة. لكن على ما يبدو أنّ تصريحه الأخير سبّب الحزن الكبير لكلّ عشاقه، حيث كشف عن عدم متابعة التّعليقات على أيّ منشور يقوم بمشاركته معهم عبر حسابه الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام".

ويُتابع الممثّل المحبوب الذي أدلى بشهادته أمام المحكمة مؤخراً، عبر هذا الحساب ما يُقارب المليونين، فيما قال كيفانش للصّحافة أنّه لا يعير اهتمامه كثيراً لمواقع التّواصل الإجتماعي في الأصل لذلك هو لا يقرأ تعليقات التي يكتبها له الجمهور. وهذا التّصريح أثار حالة من الجدل في صفوف الروّاد الذين توقّعوا عكس ما قاله نجمهم المفضّل لوسائل الإعلام، خاصةً أنّ العديد من الفنّانين يحرصون على معرفة آراء متابعيهم على أيّ صورة أو خبر ينشرونه، فاتّهمه البعض التكبّر.

من ناحية ثانية، أفادت بعض التّقارير مؤخراً عن إمكانيّة مشاركة الفنّانة بيرين سات المعروفة بـ "سمر" عربياً في بطولة مسلسل تاتليتوغ الجديد "الهروب من السجن"، حيث قامت شركة الإنتاج بتقديم العرض لها منذ فترة. لكن سات لم تحسم قرارها في هذا الخصوص بعد، خاصةً أنّها سافرت مع زوجها الفنّان كينان دوغلو لقضاء إجازة لمدّة 20 يوم في الولايات المتّحدة الأمريكيّة وتحديداً في لوس أنجلوس، إذ من المقرّر أن تعطي ردّها النّهائي بعد عودتها من هناك.

ونشير إلى أنّ بيرين سبق وشاركت مع كيفانش في بطولة مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008، وقد استطاع هذا المسلسل أن يحصد العديد من الجوائز بعدما وصل إلى أعلى نسب المشاهدة في تركيا والعالم العربي. فهل تتكرّر التجربة بعد مرور 10 سنوات؟

ولا بدّ من الإشارة أيضاً، إلى أنّ الفنان الشاب الذي حصد إعجاب الجمهور بدعايته الجديدة، سيجسّد دور "أتاتورك" في فيلم سينمائي جديد يتناول معركة جناق قلعة، وقد أبدى حماسه الشّديد للقيام بهذا الدّور، ومن المتوقّع أن يُحدث هذا الفيلم ضجّة كبيرة. ونذكّر في إطار آخر، إلى أنّه انتهى من تصوير فيلم "هيا يا ابني"، وقد تسرّبت لقطة له من موقع التّصوير ويظهر فيها يحمل الطّفل الذي لعب دور ابنه في العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك