الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ "مهند" يعود في مسلسل "اسود وابيض- Siyah Beyaz"

تمّ الكشف أخيراً عن إسم وبعض تفاصيل المسلسل الذي سيعود من خلاله كيفانش تاتليتوغ الى الشاشة.

يبدو أنّ وقت الانتظار قد إنتهى وفي المقابل قد بدأ العد العكسي لتحضيرات المسلسل الجديد لـ كيفانش تاتليتوغ ، والذي سيشكّل عودته المرتقبة إلى الشاشة بعد غيابِ دام لأكثر من عامين عن عالم التمثيل بعد فشل مسلسله الأخير "ليث ونورا ".

وفي التفاصيل أنّ هذا العمل الدرامي المنتظر سيحمل عنوان "Siyah Beyaz" أي ما يُترجم الى "اسود وابيض"، حيث يعتبر شهر فبراير الجاري هو الإنطلاقة الرسميّة للتجهيزات اللازمة قبل أن تدور عجلة التصوير وتصبح أول حلقة جاهزة للعرض عبر قناة Star TV.

وتماماً كما أُشير في التقارير الأوليّة، فإنّ قصة هذا المسلسل يتولّى كتابتها كل من سيما إرغينيكون وإيليم جانبولات، اللذين سبق وإهتمّا بصياغة أحداث مسلسل "Gumus" الشهير بـ"نور" في العالم العربي.

أمّا باقي الأبطال، فجارية المفاوضات معهم لتحديد هويّتهم وأسمائهم قريباً، مع العلم أنّ الجمهور عبّرعن رغبته الكبيرة في أن يتشارك "مهند" الشاشة إمّا مع سيريناي ساريكايا أو توبا بويوكوستن.

وفي ما يتعلّق بأجره، فسيتقاضى الفنان الوسيم مبلغ وقدره مليون و170 ألف ليرة تركيّة عن موسمٍ واحدٍ من 13 حلقة، أي أنّه سيحصل على 90 ألف ليرة تركيّة عن الحلقة الواحدة، وهو أجر بيرين سات في مسلسل "السلطانة كوسيم "!

من ناحية أخرى، لا بدّ أن نلفت أنّ شهر فبراير سيكون شهراً لا يُنتسى بالنسبة لهذا الممثل الموهوب، فهو قد إختار تاريخ 14 منه، أي يوم عيد الحب، كي يكون موعد زواجه من حبيبته مصمّمة ومنسّقة الأزياء باشاك ديزار.

فالثنائي قد وزّعا 50 بطاقة دعوة فقط للأهل والأصدقاء المقرّبين كي يشهدوا على يومهما الكبير والذي ستُقام مراسمه في العاصمة الفرنسيّة باريس، وبالطبع يتكفّل الزوجان المستقبليّان بجميع تكاليف تذاكر السفر والإقامة للمدعوّين إلى هذه المناسبة السعيدة، مع الإشارة إلى أنّه سيُمنع منعاً باتّاً دخول المصوّرين وأي شخص له علاقة بالصحافة والإعلام.

هذا ومن المتوقّع أن يقيم الزوجان لاحقاً، حفل زفافٍ آخر في تركيا، يحضره سائر زملائهم النجوم ومعارفهم وأصدقائهم الآخرين.

أمّا منزل الزوجيّة، فسيكون في إسطنبول، في منطقة بيبيك الراقية تحديداً، حيث تعاون الحبيبان على تجهيزه وتصميمه يما يليق بذوقهما الخاص، مع تأمين جميع وسائل الرفاهية والراحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك