الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ "مهند" ينفي انفصاله عن حبيبته بالصور

كيفانش تاتليتوغ لم ينفصل عن حبيبته وإليكم الدليل.

يفضل كيفانش تاتليتوغ إبقاء تفاصيل حياته الخاصة بعيدة عن الجمهور والصحافة، فيُشاركهم ببعض الأمور التي يعتبرها ضرورية دون أن يكشف عن كافة أسراره وأموره.

لذلك، يمتنع الشاب عن الظهور مع حبيبته مصمّمة الأزياء باشاك ديزار أمام الكاميرات ويحاول قدر المستطاع أن يلتقي بها في أماكن بعيدة عن الأضواء لعلّهما ينعمان ببعض الخصوصية والوقت الخاص بهما دون تطفّل أيّ كان.

ونظراً إلى قلّة إطلالات الحبيبيْن معاً في العلن، إعتقد الجمهور وأهل الصحافة أنّهما قد إنفصلا ووضعا حداً لعلاقتهما لسببٍ أو لآخر، الأمر الذي نفاه النجم على طريقته الخاصة يوم أمس.

شاهوا أيضاً ألبوم صور النجوم الاتراك بين الطفولة واليوم

وفي التفاصيل، خرج كيفانش برفقة حبيبته لتناول العشاء في إحدى المطاعم الفخمة في إسطنبول وهو قد إستغل وجود الصحفيين هناك لينفي الإشاعات التي طالت علاقته الغرامية في الفترة الماضية، فأمسك بيدها أثناء مغادرتهما المكان وترافقا إلى السيارة وعلامات الفرح والسعادة ظاهرة بوضوح على ملامحهما.

من ناحيتها، إستمتعت باشاك التي تألّقت بفستانٍ طويل ورفعت شعرها عن وجهها بإهتمام حبيبها بها أمام المصورين والحاضرين، فنراها خجولةً تبتسم وكأنّها تتباهى بمرافقة أحد أوسم النجوم في تركيا لها.

وهكذا، أكّد "مهند" أنّ علاقته بمصممة الأزياء الجميلة بألف خير ولا تعاني من أيّ توتر كما حللت بعض المصادر، بل على العكس هما منسجمان ومتوافقان للغاية.

وعلى ما يبدو، تُسيطر هذه الشابة على فكر الممثل التركي المعروف وقلبه بشكلٍ كامل، حيث يبدو أنّ الأخير يستعد لبناء مستقبل جميل معها رافضاً فتح أبواب الماضي بشكلٍ قاطع.

وقد وصل الأمر بتاتليتوغ إلى تجاهل حبيباته السابقات في العلن، بإشارةٍ منه إلى أنّه لا يريد العودة إلى الوراء بل يبحث عن الإستقرار العاطفي مع شريكته الحالية ويتجنب كلّ ما قد يُحزنها أو يثير غيرتها.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بمشاريعه التمثيلية المقبلة، تعاقد كيفانش على مسلسل جديد مع صديقه المنتج كريم شاتاي ليعود من خلاله إلى الشاشة الصغيرة، إلّا أنّه لم يكشف عن أيّ معلومة متعلّقة بهذا العمل حتى الساعة بل إعتمد على السرية الكاملة ربما لمفاجأة محبيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك