الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

كيفانش تاتليتوغ وزوجته في صور حميمة: قبلات وعناقات تفاعل معها الرواد

بمناسبة عيد ميلاده الـ 34.

أتمّ النّجم كيفانش تاتليتوغ الشّهير بـ "مهند" ف العالم العربي مؤخراً عامه الـ 34، حيث احتفلت بعيد ميلاده زوجته خبيرة الأزياء باشاك ديزر، ونشرت بعض الصّور خصّيصاً لهذه المناشبة عبر أحد حساباتها على السوشيل ميديا. وظهر الثّنائي في الصّورة بغاية الإنسجام والرومانسيّة، إذ يبدو أنّها باشاك أحبّت أن تعايد زوجها على طريقتها الخاصّة.

وذكرت بعض المصادر أنّ هذه الصّور قديمة وليست بجديدة، وقد التُقطت في عام 2015 تحديداً، أيّ قبل عام من ارتباطهما بشكل رسمي، وقد علّقت عليها ديزر قائلة: "كانت لنا أمنية في عام 2015، لتكون سنوات عمرنا سعيدة دائماً، أحبك كثيراً يا حبيبي". كما وانتشرت له صورة أخرى له أمام قالب الحلوى حيث اتفلا بهذه المناسبة المميزة بشكل بسيط.

وتمّ تداول هذه الصّور من قبل النّشطاء والروّاد، الذين أثنوا على جمالية علاقتهما خاصةً أنّهما تخطّيا كل الحواجز التي اعترضتهما وأهمّها فارق العمر بينهما الذي تعرّض على إثره الممثّل الشابّ الكثير من الإنتقادات، أبرزها كانت من والدتها التي أكّت بعض الجهات أنّها لم تكن يوماً راضية عن زواجه منها. إلاّ أنّ تاتليتوغ كان مصراً على اختياره والإرتباط بها، ودائماً ما يُثبتان أنّ علاقتهما وطيدة ومتينة.

ونشير إلى أنّ النّجم الوسيم الذي قيل أنّه يزعج جيرانه، قد دحض كلّ الإشاعات المغرضة التي طالتهما في الفترة الأخيرة، إذ قيل أنّه سينفصل عنها قريباً. لكنّه اشترى لها قلادة صُنعت لها بشكل خاصّ، وحفر عليها عبارة "أقوياء سوياً" ليؤكّد للجميع أنّه لن يتخلّى عنها أبداً، فيا جاءت هذه الصّور أيضاً كبرهان إضافي على كذب هذه الأخبار.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجم المحبوب الذي غضب من كثرة الإشاعات حوله، يعمل حالياً على تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "هيا يا ابني"، والذي يجسّد فيه دور الأب لطفل صغير. وتمّ تسريب صورة جديدة له من موقع التّصوير وهو يحمل الفتى الصّغير على ذراعيه، وتقوم بالبطولة إلى جانبه الفنّانة بشرى ديفيلي. أمّا في الوقت الحالي، فيطلّ على جمهوره العربي إلى جانبتوبا بويوكوستن من خلال مسلسل "جسور والجميلة" الذي يُعرض مدبلجاً على قناة "أم بي سي 4"، وقد حظي بإعجاب المشاهدين حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك