الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

كيفانش تاتليتوغ يتعاقد مع شركة "كوكاكولا" مقابل مبلغاً خيالياً

ولماذا استأجر فيلا فاخرة؟

تعاقد الفنّان كيفانش تاتليتوغ الشّهير بـ "مهند" عربياً مع شركة المشروبات الغازية كوكاكولا منذ أسابيع قليلة، وأصبح رسمياً الوجه الإعلاني لها بعدما وقّع عقداً معها لمدّة سنة مقابل حصوله على مليون دولار أميركي. وعادةً ما تختار الشّركات والمؤسسات الكبرى كيفانش ليكون سفيرها أمام الجمهور، وذلك نظراً للقاعدة الشعبية الواسعة التي استطاع أن يحقّقها في بلدان عديدة.

وذكرت بعض المصادر أنّ الفنّان المعروف الذي ظهر بصور حميمة مع زوجته، يستعدّ لتصوير الإعلان التّرويجي المطلوب منه، ويبتعد بدوره في الوقت الحالي عن الدراما ويركّز على مشاريع مغايرة خاصةً أنّها متعاقد من قبل مع ماركة "مافي" للجينز وهي ماركة تركية شهيرة. كما أنّه يقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد هو "هيا يا إبني" الذي تسرّبت صورة له من كواليس التصوير وهو يحمل الطفل الذي يجسّد دور ابنه في العمل المُرتقب.

وقيل أنّه استأجر فيلا فاخرة مؤخراً بمبلغ وصل إلى 100 ألف ليرة تركية أيّ ما يُعادل 25 ألف دولار، في منطقة "كاش" مكان تصوير الفيلم، بعدا رفض حجز شركة الإنتاج له في فندق طوال مدّة التصوير، في محاولة منه للإبتعاد عن كاميرات الصّحافة التي عادةً ما تلاحقه . واستأجر الفيلا السوبر دلوكس التي تطلّ على البحر لمدّة ثلاثة أشهر بحسب ما أفادت بعض التّقارير، وتتضمنّ 4 غرف وحديقة كيرة بالإضافة إلى حمام سباحة وغرفة رياضة وغيرها... وقد انتشرت صور المنزل التي نعرضها لكم عبر مواقع التّواصل وقيل أنّها تعود للفيلا الساحرة.

ونشير من جهة ثانية، إلى أنّ الممثّل الشاب الذي تعرّض للسرقة، قد أعطى موافقته المبدئية على المشاركة في المسلسل العربي "مدرسة الحب 3"، لكنّه طلب من الشركة المنتجة تأجيل تصوير الحلقات الخاصّة به لمدّة. ونشير في هذا الإطار، إلى أنّه سبق ورفض أن يُشارك في هذا العمل وذلك بسبب بعض التفاصيل التي لم يراها مناسبة، وبعد إجراء التّعديلات عليها، أبدى موافقته رغم أنّه لم يوقّع العقد بعد، فيما لم يُعرف بعد من هي النّجمة العربيّة التي ستقوم ببطولة الثلاثيّة معه. ونذكّر بأنّ هناك مشاركة من قبل عدّة فنّانين أتراك في هذا العمل منهم مراد يلدريم ، بولنت آينال المعروف بـ "يحيى"، وجوركان أويجون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك