الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ يرقص في زفاف مغربي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

توجّه كيفانش تاتليتوغ إلى هولندا منذ فترة لحضور حفل زفاف أحد المقرّبين إليه حمل الطابع المغربي، وكان قد نشر بنفسه صوراً من المناسبة على حسابه الخاص على موقع إنستقرام.

وظهر النجم التركي وسيماً بالبدلة الرسمية وربطة العنق السوداء، هو الذي تتألّف قاعدته الجماهيرية في معظمها من الشابات نظراً إلى أنّه من أكثر الرجال وسامةً على الساحة الفنية.

وبالعودة إلى حفل الزفاف، إنخرط كيفانش بالأجواء وشارك المدعوين الرقص، فتوسّط الحلبة مع بعض الأشخاص وراح يتمايل إلى جانب العروسيْن وسط أجواء من الفرح والبهجة.

وإنتشر فيديو قصير ظهر فيه الممثل المعروف بـ "مهند" وهو يشارك الحاضرين فرحتهم ويتمايل على أنغام الموسيقى المغربية برُقي، وهو قد بدا مستمتعاً بوقته.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ كاميرات البابارازي كانت قد رصدت كيفانش برفقة والده في أحد مطاعم مدينة إسطنبول التركية، إلّا أنّه أسرع إلى مغادرة المكان عندما تنبّه إلى الصحافيين وتجنّب الإجابة عن أيّ سؤال، مشيراً إلى أنّه يمضي بعض الوقت مع والده فحسب.

وفي ما يتعلّق بأعماله الفنية، رفض النجم المشاركة في بطولة مسلسل جديد إلى جانب الممثلة التركية مريم اوزرلي ، وقيل أنّه يفكّر بالإبتعاد عن الساحة الفنية لبعض الوقت كي يسافر إلى الولايات المتحدة و يلتحق بدروسٍ للتمثيل والعمل على تطوير نفسه في هذا المجال.

وبحسب بعض المصادر، سيعتزل كيفانش التمثيل في بلده الأم ليحفر إسمه على جدار هوليوود ويشق طريقه نحو العالمية، كما أنّه سيتسقر في مدينة لوس أنجلوس ويبدأ مرحلة جديدة من حياته.

ويُقال أنّ الممثل الوسيم سيرفض تجسيد أيّ دور في المسلسلات التركية وسيكتفي بالظهور في بعض الإعلانات التجارية، رغبةً منه بتطوير نفسه والإنتقال إلى المرحلة التالية في مشواره الفني.

فهل سيُقدم النجم التركي المحبوب على هذه الخطوة؟ هل سيتخلى عن جذوره بالكامل من أجل العالمية؟ وفي حال إنتقل إلى هوليوود، هل سيحقق النجاح نفسه الذي إستمتع به في تركيا والدول العربية؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك